مسلسل العودة اللبناني

فن ومشاهير

مسلسل العودة اللبناني يثبت نجاح الدراما اللبنانية .. تعرف على التفاصيل

18 أيار 2020 23:36

بدأ المسلسل اللبناني الجديد مسلسل العودة بداية قوية على صعيد الدراما اللبنانية التي افتقرت في الآونة الأخيرة إلى كم كبير من الأعمال الفنية على ساحة الفن اللبناني. وعمد مخرجو المسلسل إلى وضع عدة نقا

بدأ المسلسل اللبناني الجديد مسلسل العودة بداية قوية على صعيد الدراما اللبنانية التي افتقرت في الآونة الأخيرة إلى كم كبير من الأعمال الفنية على ساحة الفن اللبناني.

وعمد مخرجو المسلسل إلى وضع عدة نقاط مهمة في المسلسل جعلت منه عملاً ناجحاً وجديراً بالمتابعة، إذ أن كمية التشويق والإثارة التي يتضمنها في تسلسل أحداث مترابطة، تجعلك تعيش حماساً وتشعر بالفضول لإكتشاف الحقيقة.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "نسيم حجار" التي تقوم بدورها دانييلا، تختزن في ذاكرتها مجموعة كبيرة من الأحداث الغامضة التي تربطها بشكل أساسي بصديقاتها في الجامعة، فبعد غياب لـ7 سنوات، والعيش في أستراليا بشكل منقطع عن عائلتها ومحيطها بسبب حادثة حصلت معها لها علاقة بالمخدرات، ولكنها لا تزال غامضة، تعود دانييلا فجأة بعد تعرض والدها، الذي يؤدي دوره الممثل أسعد رشدان، لتعيش مجموعة من الضغوطات العائلية والعاطفية والدرامية في إطار من التشويق والإثارة، ولا سيّما بقتل صديقاتها واحدة تلو الأخرى وتعدد الشكوك حول الفاعل.

ويشارك في بطولة مسلسل "​العودة​" عدد كبير من النجوم اللبنانيين منهم نغم أبو شديد، أسعد رشدان، ​نيكولا معوض​، دانييلا رحمة، ​رودريغ سليمان​، ​وسام صباغ​، شربل زيادة، ​وسام فارس​، ريم خوري، ليزا دبس، إيلي متري، رنين مطر، أندريه ناكوزي والممثل السوري ​إيهاب شعبان​.

من الجدير ذكره أن هذا العمل يعتبر عملاً فنياًَ لبنانياً خالصا على صعيد فريق العمل والممثلين والإنتاج، بالإضافة إلى أن سيتم عرضه على منصة "شاهد".

النهضة نيوز