الفنانة اللبنانية إليسا

فن ومشاهير

ما السبب الحقيقي وراء بكاء إليسا بعد أغنيتها الأخيرة

19 شباط 2020 02:40

عبّرت الفنانة اللبنانية إليسا عن ذوقها الرفيع والإحساس الغريب الذي انتابها أثناء تسجيل إحدى أغانيها، ااتي جعلتها تبكي أثناء تسجيلها في إحدى الاستديوهات. وكتبت إليسا عبر موقع التدوينات والرسائل القص

عبّرت الفنانة اللبنانية إليسا عن ذوقها الرفيع والإحساس الغريب الذي انتابها أثناء تسجيل إحدى أغانيها، ااتي جعلتها تبكي أثناء تسجيلها في إحدى الاستديوهات.

وكتبت إليسا عبر موقع التدوينات والرسائل القصيرة قولها: اليوم بكيت أنا وعم سجّل الغنية. رح إكشف عنوانا لأنو صار معروف وهوي قهوة الماضي. ما فيي أوصف هالاحساس اللي جامع أجمل كلام من ​سهام الشعشاع​ مع لحن ​محمد رحيم​ اللي حافظلي صوتي بتفاصيلو. كتير متشوقة تسمعو العنية."

من جانب آخر باركت الفنانة إليسا نجاح ألبوم الفنان المصري ​رامي جمال​ بعد أيام قليلة من إطلاق ألبومه الجديد وعبرت عن سعادتها بالتعامل معه في ألبومها الجديد وهنأته عبر صفحتها قائلة: "ألف مبروك إلك ولكل محبي الفن بألبومك الجديد يا رامي. إحساسك وصوتك و موسيقتك رائعين وبيشرفني إنو هالسنة كمان رح تكون معي بألبومي. كل التوفيق والحب".

وبدوره ردّ رامي جمال على تعليق إليسا بالقول: "الله يباركلي فيكي وف ذوقك وانا اللي بتشرف بالشغل معاكي علشان انتي مفيش في حلاوة إحساسك شكرا جدا يا ام قلب دهب".

يذكر أن النجمة اللبنانية إليسا تستعد لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد المقرر طرحه خلال عام 2020، بعد أحدث ألبوماتها "الى كل اللي بيحبوني".

 

النهضة نيوز