تفسير حلم رؤية النبيذ

أخبار

ما هو تفسير رؤية النبيذ في الأحلام ؟

19 شباط 2020 11:57

تمثل رؤية النبيذ في الأحلام بشكل عام شعورك بالراحة و الرضا أو الاحتفال بما حققته بالفعل في حياتك، وحينما تحلم بالنبيذ فأنت  تشعر بالاسترخاء لأنك حققت انجازاً ما، ويشير إلى أنه لا يوجد عليك الكثير للقي

تمثل رؤية النبيذ في الأحلام بشكل عام شعورك بالراحة و الرضا أو الاحتفال بما حققته بالفعل في حياتك، وحينما تحلم بالنبيذ فأنت  تشعر بالاسترخاء لأنك حققت انجازاً ما، ويشير إلى أنه لا يوجد عليك الكثير للقيام به و انت مرتاح لخلوك من الأعباء و المسؤولية ، أو ترمز إلى أنك تواجه النتيجة أو تعيش حالة نهاية أمر ما أو صراع تعبت في إنجازه .


كما يمكن أن تكون رؤية زجاجة النبيذ في علامة على أنك تأخذ قسطا من الراحة في منتصف شيء مهم تقوم به في حياة اليقظة .
أما بشكل سلبي، فقد يعكس رؤية النبيذ في الحلم إحساسا متعجرفا بالإنجاز . أو الشعور بالرضا عن نفسك لأنك ابتعدت عن القيام بشيء كنت تعتقد أنه غير أمين .
- مثال 1 : رجل يحلم بأنه يعرض عليه زجاجة نبيذ، يكون في حياة اليقظة يأخذ فترة راحة بعد أن قام بإنجاز أمر مهم و صعب .
- مثال 2 : رجل يحلم بأنه ينتهي من شرب كأس من النبيذ الأحمر ، يكون في حياة اليقظة يشعر بالفخر بنفسه لأنه نجح في خداع زوجته و قد أخبرها بذلك و لم يغضبها .
- مثال 3 : امرأة تحلم برؤية زجاجات النبيذ المكسورة ، تكون في حياة اليقظة قد اكتشفت أن فرصتها للتقدم لوظيفة ما ستكون أكثر صعوبة بكثير مما اعتقدت في بداية الأمر .
- مثال 4 : امرأة تحلم بأن تقدم والدتها تقدم لها زجاجة من النبيذ ، تكون في حياة اليقظة قد حصلت على وظيفة جيدة و ثابتة ، و تشعر بأنها تستطيع تحمل نفقاتها الشخصية و شراء شقة خاصة أو العودة لحبيبها السابق .

اقرأ أيضاً: ما الذي يعنيه رؤية نهاية العالم - يوم القيامة - في الأحلام ؟

النهضة نيوز - بيروت