نانسي عجرم و إيلي أبو نجم

فن ومشاهير

نانسي عجرم تثير الجدل بشأن قتيل منزلها بعد الاحتفال بعيد ميلاد صديقها المقرب

20 شباط 2020 00:56

أثارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جدلا كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد احتفالها بعيد ميلاد صديقها الإعلامي "إيلي أبو نجم"، والذى أثارت صورته معها الشكوك حول علاقتهما بقتيل منزلها بسبب التشابه ال

أثارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جدلا كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد احتفالها بعيد ميلاد صديقها الإعلامي "إيلي أبو نجم"، والذى أثارت صورته معها الشكوك حول علاقتهما بقتيل منزلها بسبب التشابه الكبير بينهما.

ونشرت نانسي على حسابها الشخصي بموقع التدوينات والرسائل القصيرة "تويتر"  مجموعة من الفيديوهات التي أظهرت لاحتفالها بعيد ميلاد صديقتها أبو نجم  

وعلقت الفنانة اللبنانية على منشورها بالقول: "مش كل يوم الله بيهدينا رفيق وانت أحلى رفيق".

واعتبر العديد من المتابعين أن خطوة نانسي رد مباشر على انتشار شائعة التشابه بين إيلي والشاب المقتول، لافتين إلى أنها تحاول إنهاء كل الثغرات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لإدانة زوجها.

وكان كتب إيلي وقت تداول الصورة وادعاء أنها مع القتيل محمد الموسى: "يتداول البعض هذه الصورة زاعمين أنها تعود للشخص الذي دخل لسرقة منزل الفنانة نانسي عجرم، في حين أن هذه الصورة تعود لي، وأنا المسئول الإعلامي في مكتب نانسي عجرم وصديق للعائلة.

في ذات السياق أعلنت المحامية رحاب البيطار وكيل أسرة محمد الموسى قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم، عن تقديم طلب لإعادة تمثيل الجريمة التي حدثت في فيلا نانسى عجرم الذي يعتبر مسرح الجريمة

وقالت المحامية: "لقد تقدمنا إلى القاضي منصور بطلب إعادة تمثيل الجريمة من قبل فادي الهاشم وذلك فى فيلا نانسي عجرم حيث مسرح الجريمة".

وأكدت البيطار أنها طعنت بكل الإجراءات التى تمت بملف القضية قبل وصول الملف إلى قاضى التحقيق تحت بند الادعاء عليهم أمام القضاء، إذ قالت: "هذا وقد طعنا بكل الإجراءات التى تمت بملف القضية قبل وصول الملف الى قاضى التحقيق تحت بند الادعاء عليهم أمام القضاء".

النهضة نيوز