السويداء

أخبار

جماهير السويداء.. انتصار حلب سياسي واقتصادي وليس عسكريا فقط

20 شباط 2020 18:27

احتفاء بالانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري على "التنظيمات المسلحة" المدعومة من النظام التركي وتحريره ريف حلب الغربي والشمالي الغربي وإعلان المدينة آمنة بالكامل من الإرهاب نظمت الفعاليات الشعبية

احتفاء بالانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري على "التنظيمات المسلحة" المدعومة من النظام التركي وتحريره ريف حلب الغربي والشمالي الغربي وإعلان المدينة آمنة بالكامل من الإرهاب نظمت الفعاليات الشعبية والشبابية والرسمية في محافظة السويداء وقفةً جماهيرية أمام مبنى المحافظة.
حيث أكد المشاركون في الوقفة أن انتصار حلب هو انتصار لإرادة الشعب السوري وجيشه وقيادته على تحرير كل شبر من الأرض السورية من رجس الإرهاب ورعاته وداعميه مشيرين إلى أن هذا الانتصار ليس عسكريا فحسب بل هو  أيضاً انتصار سياسي واقتصادي للشعب السوري.
ولفت المشاركون إلى أن أبناء السويداء يقفون اليوم ليباركوا للسوريين ولأهلهم في حلب الشهباء التي حققت الانتصار الكامل بصمودها و وقوفها خلف قيادتها وجيشها الباسل الذي يقدم التضحيات ويصنع الانتصارات على مساحة الوطن. 
الشيخ ياسر أبو فخر قال في تصريح لمراسل وكالة "سانا" الرسمية.. "نبارك لأهلنا في حلب الذين صمدوا وصبروا ونقدم التحية لشهداء الجيش العربي السوري الأبرار الذين بفضل تضحياتهم المباركة كان هذا النصر الذي تدحر سوريا الإرهاب بفضله.
الأب فيليب معمر من مطرانية بصرى وحوران وجبل العرب للروم الأرثوذكس قال: "جئنا إلى السويداء لنهنئ أهلنا في حلب الحضارة والتاريخ وكل السوريين بهذا النصر الذي يؤكد قرب الانتصار الكامل لبلدنا".
فيما أكد عدد من المشاركين أن انتصار حلب هو  دليل على أنه أينما تواجد الجيش العربي السوري يتحقق النصر المؤزر ضد الإرهاب.

النهضة نيوز - دمشق