الفنان حسن شاكوش والراقصة سلمى

فن ومشاهير

الراقصة سلمى ترفع قضية ضد مغني المهرجانات حسن شاكوش والأخير يرد

20 شباط 2020 21:19

رفعت الراقصة المصرية سماح مجدي المشهورة باسم سلمى دعوى قضائية ضد مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش طالبته ببعض من الحقوق التي تعتبر من حقها. وكشفت الراقصة سلمى عن تفاصيل زواجها السري من حسن شاكوش مغ

رفعت الراقصة المصرية سماح مجدي المشهورة باسم سلمى دعوى قضائية ضد مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش طالبته ببعض من الحقوق التي تعتبر من حقها.

وكشفت الراقصة سلمى عن تفاصيل زواجها السري من حسن شاكوش مغني "بنت الجيران"، ورفعت ضده دعوى قضائية للمطالبة بحقوقها، في أزمة جديدة تواجه أحد أشهر مطربي المهرجانات بعد قرار منعها.

وظهرت الراقصة المصرية في فيديو بينت فيه أنها تزوجت من مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وذلك بواسطة عقد زواج عرفي قبل نحو ثلاثة أعوام، موضحةً أنه هو من طلب ألا يتم الزواج رسمياً على يد مأذون لأنه كان متزوجاً وقتها من سيدة أخرى ولا يريد إعلان الخبر.

وأكدت الراقصة سلمى أنهما كانا يعيشان في منزل بمنطقة حدائق الأهرام إلا أنه وبعد شهرته بسبب مهرجان ”بنت الجيران“ نشبت بينهما خلافات، وهو ما دفعها لمقاضاته رسمياً.

وجاء في دعوى سلمى ضد زوجها حسن شاكوش، اتهامها له بالاعتداء عليها بالضرب ثم قيامه بتمزيق عقد الزواج العرفي، كما اتهمته بسرقة متعلقاتها الشخصية.

من جانبه نفى إبراهيم كامبا مدير أعمال مؤدي المهرجانات حسن شاكوش ما أعلنته الراقصة سلمى من زواجها العرفي من "شاكوش" .

وقال كامبا إن حسن شاكوش قرر رفع دعوى قضائية ضد الراقصة سلمى التي قالت في فيديو لها إن شاكوش قطع "ورقة عرفي" تفيد زواجهما بعد تحقيقه الشهرة بسبب أغنية بنت الجيران .

وأضاف كامبا: سلمى ليس لديها ما يثبت كلامها، وحسن شاكوش سوف يرفع دعوى تشهير ضدها.

يشار إلى أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش تصدر مواقع البحث في مصر بسبب أزمة منع أغنيته "بنت الجيران" من التداول .

النهضة نيوز