منوعات

بالصور .. تدمير سيارة فيراري F40 نادرة بقيمة مليون جنيه إسترليني

21 شباط 2020 14:49

دمرت سيارة فيراري F40 نادرة بقيمة مليون جنيه إسترليني بعد أن اشتعلت فيها النيران في شوارع مونتي كارلو.   وتصاعدت ألسنة اللهب من السيارة الرياضية الإيطالية، التي يمكن أن تصل سرعتها إلى 228 ميل

دمرت سيارة فيراري F40 نادرة بقيمة مليون جنيه إسترليني بعد أن اشتعلت فيها النيران في شوارع مونتي كارلو.

1.jpg
 

وتصاعدت ألسنة اللهب من السيارة الرياضية الإيطالية، التي يمكن أن تصل سرعتها إلى 228 ميلاً في الساعة، بعد أن اشتعل الجزء الخلفي من السيارة في مدينة موناكو.

2.jpg
 

والجدير بالذكر أن سيارة فيراري F40 هذه واحدة من بين 1311 سيارة فقط من هذا النوع، والتي صنعت في أواخر الثمانينات إلى أوائل التسعينات من القرن السابق، والتي تعد من بين أسرع السيارات في العالم.

7.jpg
 

تظهر الصور المروعة ألسنة اللهب التي تصاعدت من الجزء الخلفي للسيارة الكلاسيكية وهي تحترق ببطء في شوارع مونتي كارلو، كما وشوهدت أيضا أعمدة الدخان الأسود وهو يتصاعد إلى السماء منها، ومن الباب الجانبي الأيمن الذي ترك مفتوحاً.

6.jpg

 

كما وشوهد أحد المارة الذي حاول إنقاذ السيارة من الاحتراق عبر رش المياه عليها لإخماد النيران بواسطة خرطوم مياه من حديقته المجاورة للشارع حيث حدث الحريق.

بينما تظهر صورة لاحقة السيارة على أنها تحولت لحطام ذائب وكتلة من المواد السوداء بعد أن تمكن رجال الإطفاء من إطفاء النيران، ثم تظهر أنه يجري نقلها على شاحنة جر.

4.jpg
 

ولم يكن واضحاً ما إذا كانت السيارة يتم قيادتها في وقت اشتعالها أم لا، حيث لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات.

وقد نشر متسابق الدراجات النارية السابق ماكس بيجي مقطع الفيديو المفجع على وسائل التواصل الاجتماعي، معبراً عن أسفه لفقدان السيارة النادرة، بعد أن رآها و قد اشتعلت فيها النيران بالقرب من منزله.

وكان بيجى يستعد للسفر إلى خيريز دي لا فرونتيرا بإسبانيا، للمشاركة في اختبارات Moto3للدراجات النارية الرياضية في مضمار السباق بالمدينة.

النهضة نيوز