جورج وسوف

فن ومشاهير

سلطان الطرب جورج وسوف يفقد أمه ونجوم الفن يعزونه

21 شباط 2020 22:54

فجع الفنان السوري جورج وسوف صباح اليوم الجمعة بخبر حزين إذ تلقى خبر وفاة والدته "فرحة الصدي" عن عمر يناهز 82 عاماً، بعد صراع مع المرض.  وكانت أقيمت صلاة الجنازة على روح السيدة فرحة والدة الفنان جور

فجع الفنان السوري جورج وسوف صباح اليوم الجمعة بخبر حزين إذ تلقى خبر وفاة والدته "فرحة الصدي" عن عمر يناهز 82 عاماً، بعد صراع مع المرض. 

وكانت أقيمت صلاة الجنازة على روح السيدة فرحة والدة الفنان جورج وسوف في سوريا في كنيسة مار الياس في بلدة كفرون، بريف محافظة حمص، وتقبل التعازي ايام السبت والأحد والإثنين في صالون الكنيسة.

ونعى وسوف والدته على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أنه قام بنشر صورة له تجمعه بوالدته ، وكتب قائلاً :”ماما يا ماما دخلك يا ماما… سكت الكلام مع رحيلك صباح اليوم. حزني كبير، الله يخلّي امهات الجميع”. وأرفق التغريدة بهاشتاق #الدني_ام #جورج_ وسوف”.

وحرص عدد من نجوم الفن على تقديم التعازي من سلطان الطرب الفنان جورج وسوف بعد وفاة والدته. 

وكانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أولى من قدم التعازي للفنان وسوف، حيث نشرت نانسي تغريدة على حسابها في موقع التدوينات والرسائل القصيرة "تويتر" قالت فيها " أحر التعازي للفنان جورج وسوف، الله يرحم والدتك وتكون نفسها بالسما"

أما الفنان السوري تيم حسن فقد حرص على مواساة جورج وسوف بالقول: "تعازي القلبية لحبيبنا الفنان الكبير #جورج_وسوف ولعائلته الكريمة بوفاة والدته رحمها الله ، الله يثبتكم ويلهمكم الصبر والسلوان".

يذكر أن الفنان السوري جورج وسوف كان يتواجد قبل أيام في قطر من أجل رؤية ابنته الوحيدة بعد زيجته الأخيرة من بطلة الراليات القطرية ندى زيدان، وتأتي هذه الزيارة بعد 5 سنوات من ولادة ابنته.

النهضة نيوز