مسلسل الاخ الكبير

مسلسل الاخ الكبير الحلقة 36 تتصدر قوائم البحث الأعلى على جوجل

مسلسل الاخ الكبير الحلقة 36

تصدرت الحلقة 36 من  مسلسل الاخ الكبير، معدلات الأكثر بحثًا بمحرك "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، والذي حاز إعجاب عدد كبير من المشاهدين في العالم العربي عامة وجمهورية مصر العربية خاصة، وذلك لما يحويه المسلسل من مشاهد الدراما والإثارة والتشويق مع كل حلقة يعرض فيها.

وحصد مسلسل الأخ الكبير، نجاحًا كبيرًا على مستوى الدراما المصرية، إذ يعتبر مسلسل الأخ الكبير من المسلسلات المصرية الذي يحب مشاهدتها الكثير من الأشخاص، وذلك لما يعالجه المسلسل من وقائع في الحياة الاجتماعية التي يعيشها المجتمع المصري.

وينتظر عشاق مسلسل الاخ الكبير ليلة غدٍ السبت رابط الحلقة السادسة والثلاثون من مسلسل الاخ الكبير، لذا سنوفر لكم عبر موقعنا موقع النهضة نيوز، رابط الحلقة السادسة والثلاثون 36.

 

أحداث الحلقة الـ 35 من مسلسل الاخ الكبير

  • بدأت أحداث الحلقة الـ 35 من مسلسل الاخ الكبير بزيارة حربي – محمد رجب – لأخته صباح فى المستشفى متخفياً فى ملابس طبيب، وذلك بمساعدة جمال – محسن منصور، 
  • ويعرض صابر – محمد عز – صورة شريف – إيهاب فهمى – على نور – أيتن عامر وتتعرف عليه بأنه من ضيوف سوزى – عبير صبرى- وكان موجود عندها ليلة حادث قتل صفية – هبة مجدي.
  • وتحصل الشرطة على تفريغ الكاميرات في فيلا رفعت - أشرف زكي - وتوصلت النيابة إلى صورة نور أيتن عامر التي تواجدت مع حربي أثناء زيارته للمنزل وقررت الشرطة توزيع نشرة بصورة "نور" و"حربي" للوصول إليهم
  • كما تظهر زوجة رفعت الثانية حيث تعود من الخارج بعد سفر زوجته ليلى - وفاء سالم – ويقابل رفعت المحامي الخاص به ويخبره برغبته في معرفة تفاصيل حول حياة سوزي للوصول إلى معلومات عن قاتل ابنته.
  • بينما تخبر سوزي شريف أنها ستترك منزل رانيا ملاح الذي تختبئ فيه لأنها لم تعد تشعر بالراحة عندها لانها كانت تراقبها، وأنها ستسافر الإسكندرية 
  • و يفكر شريف في التخلص من سوزي بالاتفاق مع أحد الأشخاص الذي يستخدمهم في العمليات المشبوهة، 
  • كما ويعمل حربي على الوصول إلى سوزي ويكلف سبارس بمراقبة تحركات كريم – محمود حجازي.


قصة مسلسل الاخ الكبير

تدور أحداث مسلسل الاخ الكبير في حي بولاق الشعبي، حيث يحاول الشاب الفقير حربي مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها، سواء كانت هذه التحديات على الصعيد الأسري أو العملي، وقد انتهت مشاكل حربي بمقتل شقيقته التي كان يرتبط بها كثيراً.

بينما تنقلب حياته رأساً على عقب ويدخل فى صراعات كبيرة مع عدة أشخاص ويحاول الوصول إلى الجانى، بالتحديد بعدما اتهم هو بقضية قتلها، والذي جعله يدخل السجن، بينما اتهم أيضا بقضية قتل فريدة وهي بنت رجل أعمال مشهور.


مشاهدة وتحميل الحلقة 36 من مسلسل الاخ الكبير الحلقة 36 السادسة والثلاثون كاملة بطولة محمد رجب بجودة عالية اون لاين ، شاهد نت مسلسل الاخ الكبير الموسم الاول الحلقة 36 اونلاين يوتيوب بدون تقطيع، (( سنوفرها هنا فور عرضها )).

النهضة نيوز