عين الأسد ليلة القصف

أخبار

البنتاغون.. ارتفاع عدد المصابين جراء استهداف قاعدة عين الأسد إلى 110

22 شباط 2020 14:21

أقرت الولايات المتحدة الأمريكية مجددا بارتفاع عدد إصابات جنودها جراء الضربة الصاروخية الإيرانية التي استهدفت قاعدة عين الأسد غرب العراق في الثامن من شهر يناير/كانون الثاني الماضي إلى 110 وذلك رداً على

أقرت الولايات المتحدة الأمريكية مجددا بارتفاع عدد إصابات جنودها جراء الضربة الصاروخية الإيرانية التي استهدفت قاعدة عين الأسد غرب العراق في الثامن من شهر يناير/كانون الثاني الماضي إلى 110 وذلك رداً على جريمة اغتيال قائد فيلق القدس الإيراني الشهيد قاسم سليماني.
ونقلت وكالة فرانس برس عن بيان صادر عن وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" أمس قوله.. "إنه تم تشخيص إصابات جميع الجرحى بارتجاجات دماغية” مضيفا إن "35 جنديا تم نقلهم إلى المانيا لمزيد من التقييم ثم تم لاحقا إرسال 25 منهم إلى الولايات المتحدة".
وكان البنتاغون أقر في الـ 10 من شهر فبراير / شباط الجاري بإصابة 109 من جنوده نتيجة الضربة الصاروخية الإيرانية بعد اداعات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عدم وقوع أي إصابات ي صفوف قواته والتي اعتبر مراقبون أنها تأتي في محاولة منه لامتصاص غضب الأمريكيين على سياساته المتهورة حيال إيران عبر النفي أولاً ثم الإعلان عن خسائر قوات بلاده تدريجياً.

النهضة نيوز - بيروت