الخارجية-السورية.jpg

أخبار

دمشق ترد على واشنطن: الوقاحة الحقيقية تتمثل في الاعتداء على الآخرين والتدخل في شؤونهم

22 شباط 2020 20:51

ردت الخارجية السورية على تصريحات نظيرتها الأميركية التي وصفت عودة تسيير الرحلات بين مطاري دمشق وحلب بالخطوة  الوقحة. وقال مصدر في وزارة الخارجية السورية: "إن التصريحات الأمريكية الأخيرة  تظهر أن ال

ردت الخارجية السورية على تصريحات نظيرتها الأميركية التي وصفت عودة تسيير الرحلات بين مطاري دمشق وحلب بالخطوة  الوقحة.

وقال مصدر في وزارة الخارجية السورية: "إن التصريحات الأمريكية الأخيرة  تظهر أن الإدارة الأمريكية فقدت اتزانها، والوقاحة الحقيقية تتمثل في سياسات هذه الإدارة في الاعتداء على الآخرين والتدخل في شؤونهم واستخدام أقذر الأدوات من شذاذ الآفاق ومن الإرهابيين لخدمة أجندتها الرخيصة".

واشار المصدر الى أن "إن انزعاج الولايات المتحدة مرده الإحباط والشعور بالمرارة نتيجة اندحار مشروعها في سورية المتمثل بنشر الإرهاب والفوضى، وهذا يشكل في حد ذاته دافعاً للسوريين للاستمرار في مطاردة فلول الإرهابيين وداعميهم حتى تحرير آخر شبر من الأراضي السورية".

وأكد المصدر أنه "ليس غريباً أن تعرب الإدارة الأمريكية عن الانزعاج من عودة دورة الحياة إلى طبيعتها وفتح طرق المواصلات واستئناف الرحلات الجوية الى مطار حلب الدولي بما يساهم في تخفيف معاناة المدنيين، خاصة وأن هذه الخطوات أتت بعد الهزائم المذلة لأدواتها من المجموعات الإرهابية أمام تقدم الجيش العربي السوري وتأمين مدينة حلب بشكل كامل".

 

النهضة نيوز-دمشق