هيفاء وهبي

فن ومشاهير

هيفاء وهبي تواصل تصوير مشاهد مسلسل أسود فاتح في اليونان

22 شباط 2020 21:44

تواصل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير باقي مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الجديد "أسود فاتح"، حيث اختارت هذه المرة دولة اليونان لتصوير المشاهد الخارجية لأحداث العمل الجديد. وتستعد وهبي للسفر إلى هناك

تواصل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير باقي مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الجديد "أسود فاتح"، حيث اختارت هذه المرة دولة اليونان لتصوير المشاهد الخارجية لأحداث العمل الجديد.

وتستعد وهبي للسفر إلى هناك خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من تصوير جزء من الأحداث على مدار الثلاثة أسابيع الماضية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، وتقدم الفنانة روجينا دور صديقة بطلة العمل هيفاء وهبي، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم، أبرزهم شريف سلامة وصبري فواز وأحمد فهمي، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج كريم العدل.


8JQ2Z.jpg
اقرأ أيضا: هيفاء وهبي تستعد لتصوير مسلسلها الجديد "أسود فاتح"

يذكر أن الفنانة هيفاء وهبي تستعد  لطرح فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" في موسم عيد الفطر المقبل، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، عباس أبو الحسن، باسم سمرة، إخراج محمد حماقي، قصة كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري.

 

النهضة نيوز