الفنانة التونسية درة

فن ومشاهير

في أحدث ظهور لها .. درة التونسية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بأناقتها الجذابة

22 شباط 2020 21:44

أشعلت الفنانة التونسية درة جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أطلت بأحدث إطلالة عصرية لها من قلب مدينة باريس، خطفت بها قلوب معجبيها ومحبيها. ونشرت درة على صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات "ا

أشعلت الفنانة التونسية درة جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أطلت بأحدث إطلالة عصرية لها من قلب مدينة باريس، خطفت بها قلوب معجبيها ومحبيها.

ونشرت درة على صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام" صور استعرضت فيها أناقتها الجذابة وإطلالتها المميزة.

وأطلت الفنانة التونسية بإطلالتين من اختيار الاستايلست Khemissi Imen، حيث اعتمدت إطلالتها الأولى على فستان جلد قصير مع بالطو فرو طويل باللون الأوف وايت و نسقت معهما حذاء أحمر ذا كعب عالي.

أما إطلالتها الثانية، فارتدت قميص أبيض قصير للغاية مع جاكيت فرو باللون الأوف أيضا، و لكن نسقت معهما بوت طويل يصل إلى حدود الركبة باللون الأسود، وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات العصرية.

أما من الناحية الجمالية، فوضعت درة التونسية مكياج جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها، فيما اعتمدت على على تسريحات شعر بسيطة.

وعلقت الفنانة التونسية على منشورها الذي حاز على إعجاب أكثر من 164 ألف متابع بقولها: " السعادة موجودة بالفعل في حياتك. كل ما عليك القيام به هو ضبطها. ويمكنك البدء في القيام بذلك الآن".

وتفاعل مع الصور عدد كبير من المعجبين الذين أثنوا على جمال الفنانة درة، والتي تميزت بإطلالة عصرية واكبت فيها جميع صيحات الموضة.

يذكر أن الفنانة التونسية درة حلت ضيفة على الفنان أمير كرارة في برنامجه "سهرانين" الذي يقدمه على قناة ONE، حيث قالت درة، إنها تعشق التصوير حتى تتمكن من عرض ملابسها على جمهورها، موضحة أنها تعتبر التصوير الفوتوغرافي فناً وليس مهنة.

يشار إلى أن درة تشارك في فيلم "يوم وليلة" والذي يعرض حالياً في دور العرض ويشاركها في بطولته خالد النبوي وأحمد الفيشاوي، وتدور أحداثه في أحد الأحياء الشعبية في يوم واحد يستعرض حياة بعض النماذج في هذا الحي.

النهضة نيوز