أخبار

شاهد: جريمة إسرائيلية تقشعر لها الأبدان في غزة .. جرافة تنكل بجثمان شهيد

23 شباط 2020 12:57

ارتكتبت قوات الإحتلال الإسرائيلي جريمة تقشعر لها الأبدان، بعد أن أقدمت جرافة عسكرية بالتنكيل بجثمان شهيد فلسطيني على الحدود الشرقية لمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.  وفي التفاصيل، أفاد مراسل "النهضة ن

ارتكتبت قوات الإحتلال الإسرائيلي جريمة تقشعر لها الأبدان، بعد أن أقدمت جرافة عسكرية بالتنكيل بجثمان شهيد فلسطيني على الحدود الشرقية لمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة. 

وفي التفاصيل، أفاد مراسل "النهضة نيوز" في القطاع، أن دبابة إسرائيلية أطلقت قذيفة واحدة باتجاه مقاومين فلسطينين اقتربا من الحدود الفاصلة بين مدينة خانيونس والأراضي المحتلة عام 1948، ما أدى إلى استشهاد المقاوم محمد علي الناعم 27 عاماً، وهو أحد عناصر سرايا القدس الجهاز العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين. 

وفيما بعد، أقدمت جرافة إسرائيلية على دوس جثمان الشهيد بكفها، ثم التنكيل به أمام أعين المواطنين الذين حاولوا سحب جثمان الشهيد، ووصور مراسل صحيفة الحدث المحلية المشهد، الذي أحدث حالة من الغضب في الأوساط الشعبية. 

 

جريمة إسرائيلية تقشعر لها الأبدان في غزة جرافة تنكل بجثمان شهيد

Gepostet von ‎Al Nahda News النهضة نيوز‎ am Sonntag, 23. Februar 2020


فيما زعم الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، أن دبابة إسرائيلية أطلقت النار على الشابين اللذين كانا يحاولان زرع عبوة ناسفة قرابة الحدود الشرقية لمدينة خانيونس، ونشر "أدرعي" مقطعاً مصوراً ادعى أنه يظهر الشابين أثناء محاولتهما تنفذ المهمة. 


وأظهر مقطع فيديو نشره الصحافي حسن اصليح، والدة الشهيد "الناعم" وهي تتحدث عن الساعات الأخيرة التي سبقت استشهاد نجلها. 

 

والدة شهيد غزة تتحدث عن الساعات الأخيرة التي جمعتها بنجلها قبل أن تنكل فيه جرافة الإحتلال ??

Gepostet von ‎Al Nahda News النهضة نيوز‎ am Sonntag, 23. Februar 2020


من جانبها، قالت حركة الجهاد الإسلامي على لسان الناطق باسمها مصعب البريم: "أن اليد التي امتدت على أبناء وأطفال شعبنا ستقطع كما قطعتها سرايا القدس والمقاومة سابقاً ولن نتخلى عن شعبنا في يوم من الأيام".

وتدوال النشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي المقطع المصور، الذي جاء بعد يومٍ واحد من زيارة السفير القطري محمد العمادي للقطاع، وإعلانه عن جملة من المساعدات (الإنسانية).

اقرأ أيضاً: خاص| رئيس الموساد في الدوحة: نحو تثبيت التهدئة مع حماس في فترة الانتخابات الإسرائيلية

النهضة نيوز - غزة