نانسي عجرم

فن ومشاهير

في أحدث ظهور لها .. نانسي عجرم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بأناقتها الجذابة في ذا فويس كيدز

1 حزيران 2020 18:42

أشعلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أطلت بأحدث إطلالة عصرية لها، خطفت بها قلوب معجبيها ومحبيها. ونشرت نانسي على صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"

أشعلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أطلت بأحدث إطلالة عصرية لها، خطفت بها قلوب معجبيها ومحبيها.

ونشرت نانسي على صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام" صورا جديدة من كواليس برنامج ذا فويس كيدز.

وأطلت الفنانة اللبنانية بإطلالة جريئة، حيث اعتمدت في إطلالتها على  فستان أسود قصير من قماش الترتر اللامع، و نسقته مع هاف بوت اسود، ما اعطى إطلالتها لمسة من الاناقة والجمال.

أما من الناحية الجمالية، فوضعت نانسي عجرم مكياج جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها، فيما قامت برفع شعرها بشكل جذاب، وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات العصرية.

وعلقت الفنانة اللبنانية على منشورها الذي حاز على إعجاب أكثر من 283 ألف متابع بقولها: " معارك الجولة الثانية .. فريق نانسي ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Battles round 2?❤️ #TeamNancy #MBCTheVoiceKids @ritaberkachi @tonysawayasalon @onze_heures_onze

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وتفاعل مع الصور عدد كبير من المعجبين الذين أثنوا على جمال الفنانة نانسي، والتي تميزت بإطلالة عصرية واكبت فيها جميع صيحات الموضة.

وتواصل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، المشاركة في فعاليات برنامج "ذا فويس كيدز"، وتستعد للظهور في البرنامج فور انتهاء مرحلة الصوت، والتي تم تسجيل حلقاتها بالفعل.

النهضة نيوز