أخبار

تركيا تعتقل عشرات المسلحين الفارين من مواجهة الجيش السوري

23 شباط 2020 23:44

على خلفية محاولتهم الفرار إلى الأراضي التركية هربا من المعارك في مواجهة الجيش العربي السوري في إدلب قامت قوات النظام التركي باعتقال عشرات المسلحين العاملين تحت إمرتها في منطقة رأس العين بريف الحسكة ال

على خلفية محاولتهم الفرار إلى الأراضي التركية هربا من المعارك في مواجهة الجيش العربي السوري في إدلب قامت القوات التركية باعتقال عشرات المسلحين العاملين تحت إمرتها في منطقة رأس العين بريف الحسكة الشمالي الغربي.
ونقلت وكالة "سانا" الحكومية عن مصادر أهلية بالمحافظة قولها.. إن "قوات الاحتلال التركي أغلقت الحدود أمام الإرهابيين الذين يعملون بإمرتها بريف الحسكة الشمالي بعد محاولتهم الفرار من مدينة رأس العين إلى الأراضي التركية واعتقلت العشرات منهم بعد رفضهم الذهاب للقتال في إدلب ضد الجيش السوري".
وفي سياق مواصلة الاعتداءات ضد المدنيين لفتت المصادر إلى قيام مجموعة من مرتزقة القوات التركي باختطاف امرأتين من قرية أم الكيف في ناحية تل تمر وسرقت 100 رأس من الأغنام وقاموا بهدم بيوت من الطين في قرية أم عشبة لسرقة الأخشاب والأسلاك الكهربائية وبيعها وسط حالة من الفلتان الأمني تسود المنطقة نتيجة الاقتتال فيما بين الإرهابيين على خلفية الخلاف على الغنائم والمسروقات.

النهضة نيوز