ما تفسير رؤية العقرب في الأحلام ؟

عقرب

تشير رؤية العقرب في الأحلام إلى توقع الألم أو المشقة، أو احتمال تبقي بعض الأخبار السيئة أو المشاجرة مع شخص قريب منك ، أو احتمال للانتقام أو لوجود تهديد يبقيك على أهبة الاستعداد .

كما أن رؤية العقرب قد تعكس أيضا توقع أخبار مؤلمة أو التعرض لأحوال غير سارة ، كالشعور بعدم معرفة متى ستنتهي المشكلة التي تعاني منها أو متى ستتلقى "ضربة قاضية" تؤثر بشكل كبير على مشاعرك حول شخص سيء أو غير جدير بالثقة و لكنه يقع ضمن مشكلتك تلك . فالأشخاص المتغطرسون الذين يغترون بأنفسهم و يقدمون الكثير من الوعودات لا يفعلون أي شيء يعدونك به .

في حين أنك عندما تحلم بعقرب قام بلسعك ، فهذا يمثل إدراكا داخليا للألم و المشقة التي تتوقعها في حياة اليقظة ، أو أنك تتوقع حصول شيء ما سيء للغاية كنت تأمل ألا يحدث و لكنك لم تستطع منعه أو تخطيه .

  • مثال 1 : امرأة تحلم بوجود عقرب يجلس على كتفها . تكون في حياى اليقظة تحظى بعلاقة طويلة المدى و تخشى باستمرار أن يقوم شريكها بإنهاء العلاقة و تركها . حيث تعكس رؤية العقرب شعورها المستمر بأن الانفصال المؤلم ممكن الحدوث في أي وقت .
  • مثال 2 : موظف يحلم بأن أحد العملاء تحول إلى عقرب . يكون في حياة اليقظة يكره التعامل مع هذا العميل و هو دائما على أهبة الاستعداد لأنه يعرف أن العميل قد يعود و يفسد له مزاجه و يومه في أي لحظة .
  • مثال 3 : رجل يحلم بأنه يحاول قتل عقرب و لكنه يفشل في ذلك مهما فعل . يكون في حياة اليقظة يناضل لإيجاد طرق لمحاربة مرض أو عدوى عنيدة يعاني منها طفله بينما يأمل أن ينجح في ذلك .
النهضة نيوز - بيروت