سرايا القدس

أخبار

صواريخ المقاومة تصيب منزلين في مستوطنات غلاف غزة بشكل مباشر

24 شباط 2020 13:07

واصلت المقاومة الفلسطينية لليوم الثاني ردها على اغتيال الإحتلال لأحد عناصر سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي والتنكيل بجثمانه على الحدود الشرقية لمدينة خانيونس صباح يوم أمس الأحد.  إ

واصلت المقاومة الفلسطينية لليوم الثاني ردها على اغتيال الإحتلال لأحد عناصر سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي والتنكيل بجثمانه على الحدود الشرقية لمدينة خانيونس صباح يوم أمس الأحد. 

إذ تواصل سرايا القدس اطلاق رشقات صاروخية على مستوطنات الغلاف، فيما رد الإحتلال يوم أمس بقصف مواقع للمقاومة الفلسطينية في غزة، تزامناً مع شن غارات استهدفت موقعاً للحركة في سوريا، أدى إلى استشهاد مقاومين من السرايا. 

وزعم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأن الهدف من قصف سوريا كان اغتيال قيادي رفيع المستوى من المجلس العسكري للسرايا، وعليه، قال الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي مصعب البريم، أنه لا حديث على تهدئة في الوقت الحالي. 

وأكدت سرايا القدس أنها سترد استهداف مواقع الحركة في العاصمة السورية دمشق، وواصلت السرايا منذ صباح اليوم الاثنين استهداف مستوطنات الغلاف، وأدت احدى الرشقات الصاروخية إلى اصابة حديقة منزل في مستوطنة اسديروت بشكل مباشر محدثةً دماراً وصفته القناة العبرية 13 بأنه "مهول ومخيف". 

كما تسبب صاروخ آخر بإصابة منزل بصورة مباشرة في ذات المستوطنة، وسط تعليمات مشددة للمستوطنين بالبقاء داخل الملاجئ وتعطيل تام للحياة المدنية في المستوطنات التي تبعد 20 كيلو متر عن القطاع.

 

النهضة نيوز - غزة