بنيامين نتنياهو رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي

أخبار

نتنياهو يهدد... لا مفر من عملية عسكرية في قطاع عزة

24 شباط 2020 23:39

هدد رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو  فصائل المقاومة الفلسطينية بإمكانية شن عملية  عسكرية في قطاع غزة وذلك بعد تجدد إطلاق الصواريخ على المستوطنات الإسرائيلية صباح اليوم الاثنين وقال

هدد رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو فصائل المقاومة الفلسطينية بإمكانية شن عملية عسكرية في قطاع غزة وذلك بعد تجدد إطلاق الصواريخ على المستوطنات الإسرائيلية صباح اليوم الاثنين.

وقال نتنياهو في مقابلة مع إذاعة الجيش الإسرائيلي "هم يعلمون أنهم يهاجموننا ونحن مستعدون لمهاجمتهم والقضاء عليهم! مضيفا.. "إما أن تكبح حماس إطلاق النار أو سنضطر للتصرف".

وعن إمكانية دخول جيش الاحتلال الإسرائيلي في عملية عسكرية في القطاع، أشار نتنياهو إلى أنه "قد لا يكون هناك مفر إلا الخروج في معركة لتنظيف غزة لكني لا أسارع إلى الحرب".

بدوره وزير الدفاع في كيان الاحتلال الاسرائيلي نفتالي بينيت وحول التصعيد في الجنوب اشار الى أنه إذا لم يكن هناك خيار، فسوف نقوم بحملة عسكرية واسعة النطاق في قطاع غزة لافتا الى أن الجولة الحالية تقترب من نهايتها ومن غير الممكن خوض جولة كبيرة قبل الانتخابات.

وتأتي التهديدات التي يطلقها مسؤولو كيان الاحتلال بعد إطلاق دفعة جديدة من الصواريخ من غزة على المستوطنات الإسرائيلية، حيث أٌطلقت صافرات الإنذار مجدداً في غلاف غزة، وبعيد إطلاق  المقاومة الفلسطينية أكثر من 20 صاروخاً نحو المستوطنات المحاذية لقطاع غزة ليل أمس الأحد.

 

النهضة نيوز