آمال علام وقصي خولي ومديحة الحمداني

فن ومشاهير

قصي خولي يرد على اتهامات زوجته وحماته العلنية له بالإساءة

24 شباط 2020 21:55

خرج الفنان السوري قصي خولي عن صمته في أول رد له على اتهامات زوجته التونسية مديحة الحمداني وحماته آمال علام العلنية له بالإساءة بعد أن حرص على التزام الصمت لأيام. وقال قصي خولي في تصريح صحفي لمجلة "

خرج الفنان السوري قصي خولي عن صمته في أول رد له على اتهامات زوجته التونسية مديحة الحمداني وحماته آمال علام العلنية له بالإساءة بعد أن حرص على التزام الصمت لأيام.

وقال قصي خولي في تصريح صحفي لمجلة "زهرة الخليج": "ردي هو أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها كل الاحترام والتقدير".

وأكمل الفنان السوري تصريحه بالقول: "لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة".

ورغم تأكيد قصي خولي أن صاحبة الفيديوهات التي تكيل الاتهامات ضده هي بالفعل زوجته، إلا أنه امتنع تماماً عن إبداء أي رد فعل بخصوص تصرفاتها العلنية المحرجة له.

وكانت مديحة الحمداني زوجة الفنان السوري قصي خولي هددت بفضح زوجها الفنان أمام الجميع، حيث ظهرت خلال مقطع فيديو وهي تبكي بحرقة شديدة، جراء معاناتها مع الفنان قصي خولي

وتحدثت مديحة الحمداني عن معاناتها مع زوجها الذي سبق وأعلن زواجه سرا بشكل مفاجئ وإنجابه ولدا سماه العميد جونيور.

يذكر أن آمال علام حماة قصي خولي كانت قد أعلنت قبل أيام أن ابنتها مديحة الحمداني التقت النجم السوري لأول مرة خلال عملها في شركة "ميديا لاين" في دبي عام 2014 وبعدها تم زواجهما على نطاق ضيق بعيداً عن وسائل الإعلام ولكنه لم يكن زواجاً سرياً، 

وبينت حماة النجم السوري أن ابنتها كانت تتعرض للتنمر والانتقادات كلما نشرت صوراً تجمعها بزوجها الذي كان يرفض إعلان الزواج لوسائل الإعلام بالرغم من أنه كان معلناً في نطاق عائلي، مما جعل ابنتها بالإهانة ولم يعجبها حديث زوجها في الإعلام.

النهضة نيوز