أخبار

وفاة أول بريطاني مصاب بكورونا في اليابان وأولى الإصابات بالمكسيك

28 شباط 2020 21:47

أعلنت اليابان اليوم الجمعة عن وفاة أول بريطاني إثر كورونا كان مسافرا على متن سفينة "أميرة الماس"، ليرتفع عدد الوفيات في البلاد إلى 11 بينما سجلت المكسيك أول إصابة بالفيروس على أراضيها. وقالت وزارة ال

أعلنت اليابان اليوم الجمعة عن وفاة أول بريطاني إثر إصابته بفيروس كورونا حيث كان مسافرا على متن سفينة "أميرة الماس"، ليرتفع عدد الوفيات في البلاد إلى 11 بينما سجلت المكسيك أول إصابة بالفيروس على أراضيها.
وقالت وزارة الصحة اليابانية، إن " 6 من بين الوفيات الـ 11 في اليابان كانوا على متن سفينة الرحلات البحرية التي تضم أكثر من 700 مصاب بالفيروس الخطير".
وأكدت السلطات الصحية البريطانية في وقت سابق، وجود 19 حالة إصابة بـ"كورونا" بعد أن حددت إمارة ويلز حالتها الأولى، وعثر على حالتين جديدتين في البلاد 
وفيما أعلنت المكسيك عن أول حالات الإصابة بفيروس كورونا في البلاد، بين الحالات القليلة المؤكدة في أمريكا اللاتينية قال نائب وزير الصحة المكسيكي هوغو لوبيز جاتيل راميريز للصحفيين، إن "رجلا كان في إيطاليا وأظهر إيجابية في اختبار مبدئي في مكسيكو سيتي"، وأنه "اجتاز اختبارا ثانيا أكد النتائج الإيجابية للفحوص السابقة" وهو لا يزال يخضع للحجر الصحي.

النهضة نيوز