وفاة الأخصائية النفسية ريم السعد بشكل مفاجىء والجمهور ينعاها

الأخصائية النفسية ريم السعد

(#ريم_السعد_في_ذمه_الله)، بهذا الهاشتاق نعى عدد كبير من المتابعين السعوديين الأخصائية النفسية في المملكة العربية السعودية ريم السعد بعد خبر وفاتها الذي أحدث ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول نشطاء مواقع  التواصل الاجتماعي خبر وفاة الأخصائية النفسية ، فيما تساءل الناس حول من هي ريم سعد التي توفيت اليوم بشكل مفاجئ.

وتعتبر ريم السعد من أشهر الأخصائيات في المملكة وكان لديها قناة خاصة بها وناشطة أخصائية نفسها ولديها آلاف المتابعين.

كانت لدى ريم السعد التجارب مع العديد من الفتيات والتى كانت تقدم لهن المشورة والنصائح النفسية والتطويرية.

و شكل خبر وفاة السعد صدمة كبيرة لدى الكثير من متابعينها ومحبينها وسط التساؤل عن سبب وفاتها الأساسي

وتشير التوقعات الأولية إلى أن سبب وفاة السعد بسبب مرض أصابها مؤخرا.

وكانت غردت أحد المتابعات بالقول: “الله يرحمها ويغفر لها ويثبتها عند السؤال ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة ويجبر قلوب أهلها ومتابعينها ويصبرهم، والله الخبر كالصاعقه وقع علي، انا من متابعينها قلب مكسور وجه يبكى بشدة فوالله عجزت استوعب الخبر قلب مكسور”.

كما غردت متابعة أخرى قائلة: “كانت من كلامتها قلب مكسور ..محبه للخيرجداا ،تساعد اخواتها في الله دون كلل..شجاعة قوية جداً في وجه شياطين الإنس والجن والسلبية.. تعلق القلوب والروح بالله وكلامه وكتابه…..أروع من عرفت وإن لم اقابلها..كساك الله من حلل الجنة وأكرمك في دار المقامه..”.

يذكر أن ريم السعد هي أخصائية نفسية لديها العديد من البرامج التي تبثها عبر قناتها على موقع يوتيوب حيث لديها الالاف من المعجبين ولديها برنامج تيسير الأمر وباقة من اجمل البرامج التي تبثها وتشاركها مع جمهورها

النهضة نيوز