تردد قناة طيور بيبي

منوعات

تحديث جديد: تردد قناة طيور بيبي Toyor Baby الفضائية 2020 الناقلة لأجمل برامج الأطفال على نايل سات

2 آذار 2020 23:42

غيرت قناة طيور  الجنة بيبي ترددها القديم إلى ترددها الجديد 2020 على القمر الصناعي نايل سات لمشاهدة أجمل أغاني وبرامج الأطفال. وضبطت القناة ترددها الجديد ليصبح بإمكانكم مشاهدة أغاني وبرامج القناة ال

غيرت قناة طيور  الجنة بيبي ترددها القديم إلى ترددها الجديد 2020 على القمر الصناعي نايل سات لمشاهدة أجمل أغاني وبرامج الأطفال.

وضبطت القناة ترددها الجديد ليصبح بإمكانكم مشاهدة أغاني وبرامج القناة التي وضبط رسيفركم على تردد قناة طيور بيبي على نايل سات.

 

قناة طيور بيبي Toyor Baby 2020

وكانت قناة طيور  الجنة بيبي قد بدأت بثها على النايل سات عام 2008 من عمان،وهي تابعة لشبكة طيور الجنة التي تنقل البث الخاص بها من الأردن، وحققت القناة نجاحًا هائلًا في الحصول على أعلى نسب مشاهدة في الشرق الأوسط، لتصبح بذلك من أشهر قنوات الأطفال في الوطن العربي.

كما استطاعت قناة طيور بيبي أن  تحظى على إعجاب العديد من المشاهدين في العالم والشرق الأوسط وجه الخصوص مما جعلها تحقق نسبة مشاهدات عالية بين قنوات الأطفال الأخرى والتي تفوق ملايين المشاهدات.

وتقدم القناة كل ما يناسب الأسر العربية وبذلك صنفت ضمن القنوات الخاصة بالأطفال التي لا تحتاج إلى الرقابة العائلية مع أهمية الحرص  عدم ترك الصغار كثيرًا أمام قنوات الكرتون أو قنوات الأطفال لتجنب تأثيرها السلبي عليهم، إذ يكتفي الطفل بثلاثون دقيقة يوميًا لمشاهدتها.

اقرأ أيضا: استقبل الآن تردد قناة طيور بيبي Toyor Baby الفضائية 2020 الناقلة لأجمل برامج الأطفال على نايل سات

اقرأ أيضا: إليكم الآن تحديث تردد قناة طيور بيبي الجديد 2020 على النايل سات

 

تردد قناة طيور بيبي Toyor Baby 2020 على النايل سات

ويقدم لكم موقع النهضة نيوز جدولًا مميزًا يرصد لكم مجموعة متميزة من أفضل ترددات القناة عبر كل الأقمار الصناعية وعلى رأسها النايل سات والعرب سات وليتمكن الأطفال في جميع أنحاء الوطن العربي من متابعة كل البرامج المذاعة عبر تردد قناة طيور بيبي الجديد 2020

ففي البداية، قوموا فورًا بضبط جهاز الإستقبال الخاص بكم على الترددات الآتية حتى تتمكنوا من مشاهدة كل البرامج وأفلام الكارتون والأناشيد المذاعة عبر تردد قناة طيور بيبي 2020.

وقد جاء تردد قناة طيور بيبي الجديد على النحو التالي:

القمر

التردد

الاتجاه

معدل الترميز

معامل تصحيح الخطأ

نايل سات

11393    

عمودي

27500

3/4

نايل سات

11315

عمودي

27500

3/4

النهضة نيوز