حظك اليوم وتوقعات الأبراج

منوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 4-3-2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

4 آذار 2020 14:06

الكثير من الأشخاص يبنون حياتهم المستقبلة على الأبراج، و يشعرون بالفضول أحيانأً لمعرفة أبراج الآخرين سواءاً ممن يقابلهم أو يتعامل معهم، والأبراج فعلاً مرتبطة بالسمات الشخصية للإنسان، وتؤثر بشكل أو بآخر

الكثير من الأشخاص يبنون حياتهم المستقبلة على الأبراج، و يشعرون بالفضول أحيانأً لمعرفة أبراج الآخرين سواءاً ممن يقابلهم أو يتعامل معهم، والأبراج فعلاً مرتبطة بالسمات الشخصية للإنسان، وتؤثر بشكل أو بآخر على طريقة تعاملهم مع المواقف المختلفة، لذا نرصد لكم عبر موقع " النهضة نيوز ” الابراج على كافة الأصعدة ليوم الأربعاء 4-3-2020 في التقرير التالي:

 

برج الحمل اليوم

( الأربعاء 4-3-2020 ) برج الحمل اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج الحمل اليوم من اكثر الابراج العاطفية ولكن المشكلة الوحيدة أنه يخفي مشاعره دائمًا مما يجعل البعض يتهمه بالجحود، ولمن يحبون هذا البرج يجب أن تدركوا طبيعته جيدا لأنه يمتلك قلب كبير.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

لديك فرصة كبيرة للسفر للخارج من أجل عمل قد ترسلك شركتك إلى بلد مختلف عن بلدك من أجل عملك وقد يكون هذا القرار صعبًا على أسرتك وعليك ولكنه سينعكس عليك إيجابًا في عملك وفي أوضاعك المالية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى:

 يشار إلى بدايات جديدة فى حياتك العاطفية فيمكنك دخول علاقة عاطفية جديدة خلال الفترة القادمة أو اتخاذ قرار بإنهاء علاقة أتعبتك كثيرًا واستهلكت مشاعرك دون أي جدوى. 

حظك اليوم برج الحمل  على الصعيد الصحى:

ضغط العمل يسبب لك مزيد من التوتر والضغوطات التى تشكل ضغط على صحتك ولكن لا تقلق ستستعيد نشاطك بشكل جيد خلال الفترة القادمة وسيكون لديك قدر كبير من النشاط والحيوية

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل خلال الفترة القادمة:

خذ بعض الوقت من العزلة مع نفسك فأنت بحاجة إلى إعادة تقييم أوضاع حياتك مرة أخرى ومع أصدقائك يمكنك اليوم قضاء عطلة مريحة وسعيدة وسطهم. 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الدلو اليوم

( الأربعاء 4-3-2020 ) برج الدلو اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج الحمل اليوم من اكثر الابراج العاطفية ولكن المشكلة الوحيدة أنه يخفي مشاعره دائمًا مما يجعل البعض يتهمه بالجحود، ولمن يحبون هذا البرج يجب أن تدركوا طبيعته جيدا لأنه يمتلك قلب كبير.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

كن حذرًا اليوم فقد يقع سوء تفاهم اليوم بينك وبين زملاء العمل، حاول أن يكون كلامك واضحًا لا يحمل أكثر من معنى قدر الإمكان وإذا تعاملت بحرص وحذر ستسير الأمور بأفضل مما كان .

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

حاول أن تساوى بين أبناءك البعض منهم يشعر بالغربة تجاهك، تقرب أكثر من الأبناء وشاركهم مشاكلهم واهتماماتهم وقرب المسافات بينكما قبل فوات الأوان. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تجنب التدخين هذه الفترة بسبب نوبات الصدر التي تداهمك، حاول أن تلتزم مكان دافئ قدر الإمكان، واحرص على تناول المشروبات الدافئة. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.

ينصح علماء الفلك مواليد برج الدلو الفترة المقبلة، بهدوء الأعصاب وتقبل الأخر والحديث مع صديق. ومن المتوقع أن يدعوك الأصدقاء المقيمون بالخارج للعمل معهم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج العذراء اليوم

( الأربعاء 4-3-2020 ) برج العذراء اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

يتميزون بقدرتهم على التحليل، والعمل بجد والتفاني فيه، والبحث عن حل لأي مشكلة قد يتعرضون لها، ويُعتبرون مستشارون ممتازون على درجة عالية من النضوج، يعرفون دائمًا كيفية حل المشكلة، الأمر الذي يجعل الآخرين يقبلون عليهم لسماع آرائهم الثرية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

ضغوط العمل أثرت عليك الفترة السابقة، واليوم الأمر مختلف الأجواء مفعمة بالحرية لتقديم أفضل ما لديك من إبداعات

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

مهما كانت الأطراف المشاركة في المشكلة حاول أن تتخذ قرار وبسرعة، أنت من تحمل مسئولية نفسك ولا أحد سيشارك المتاعب

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تشعر ببعض الخمول والتعب نتيجة للضغوط اليومية، حاول أن تتناول وجبة مغذية وخذ قسطًا من الراحة  

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء، أيام ممتعة لقضاء الوقت مع الأهل والأصدقاء، حاول آلا تناقش بعض القضايا المالية الآن فقط استمتع بالتجمع.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الأسد اليوم

( الأربعاء 4-3-2020 ) برج الأسد اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج الأسد اليوم من الأبراج الملفتة للأنظار، لأن شخصية برج الأسد اليوم له جاذبية خاصّة به، فثقته بنفسه وحماسته تجذب الكثير إليه. كما أن من أهم نقاط القوة لديه أنه مبدع، وعاطفي، وسخيّ، وإيجابي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

لا تشعر بالإحباط فى عملك عليك بذل المزيد من الجهد فى عملك لاكتساب ثقة رؤسائك فى العمل، وسوف تنال الدعم من رؤسائك بشكل كبير إذا لمسوا منك الجدية والرغبة في الالتزام. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

علاقتك جيدة بشريك حياتك ومن المحتمل أن تاخذ علاقتكما شكل رسمى خلال الفترة المقبلة لذلك ينبغي أن تكون القواعد بنيكما واضحة وأن تكون واثقًا من أنك بالفعل تريد إكمال حياتك مع هذا الشخص. 

حظك اليوم برج الأسد  على الصعيد الصحى:

كنت تعانى من الإفراط فى تناول الطعام عليك العودة إلى الحمية الغذائية الخاصة بك حتى لا تعانى من زيادة الوزن وعليك الالتزام بممارسة الرياضة جيدا 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

اليوم يتطلب منك أخذ قرار بشأن قضاياك المعلقة التي كنت متردد فى أخذ قرار فيها خلال الفترة السابقة حاول أن يكون قرارك حكيمًا وصائبًا ولا تتردد في الحصول على المشورة.  

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الميزان اليوم

( الأربعاء 4-3-2020 ) برج الميزان اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

صاحب شخصية برج الميزان اليوم يمتلك أسلوباً مقنعاً، بالإضافة إلى أنّه شخص جذاب، وصاحب ابتسامة، ولطف كبيرين، ويتميز بأنه عادل، واجتماعي، ودبلوماسي، ومتعاون، وكريم، لكن مشكلته تكمن في أنه غير حاسم، ويتجنّب المواجهة مع الآخرين.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

الامور تسير بشكل جيد يمكنك أن تتعرض لبعض الخسائر القليلة ولكن تلك الخسائر لا تسبب لك مشاكل كبيرة فى عملك   

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

 كنت مشغول بكثير من قضايك العائلية والأمور الوظيفية عليك اليوم الاهتمام بالشريك والاعتناء به يمكنك قضاء وقت ممتع معه وتعويضه عن الأوقات الصعبة. 

حظك اليوم برج الميزان  على الصعيد الصحى:

اعتني بصحتك وحاول اتباع نظام غذائى يزيد من مناعتك كن حذرا فأنت عرضة لنزلات البرد بشكل كبير عليك أخذ الفيتامينات التى تساعد على تحسين مناعتك.    

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

اليوم ستتعايش بشكل جيد مع معارفك الجدد و أيضا ستستطيع فعل كثير من الأعمال الخيرية اليوم فلديك طاقة كبيرة تجاه ذلك. 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الجدي اليوم

( الأربعاء 4-3-2020 ) برج الجدي اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

يتمتّع أصحاب برج الجدي اليوم بثقة عالية بالنفس، وبقدرتهم على تحقيق الأهداف الكبيرة ، عاشقون للطموح ويسعون دائماً لتحقيق مستقبل جيد لهم ولعائلاتهم، لكن مشكلتهم أنهم يعتقدون أنهم دائماً على صواب.

 حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

لا تدخل في مشاريع اقتصادية غير آمنة اليوم، حتى لا تخسر أموالك، كن على يقين أن العمل في مشروع أو مجال تفهمه أفضل بكثير من المغامرة في مجال تجهله حتى لو كان العائد أكبر.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

تمر بحالة من الاستقرار العاطفي مع شريكك بفضل حكمتك واستيعابك لشخصيته واحتوائك الدائم له، استمر على ذلك سيزيد تقارب المسافات بينكما، حتى تنتهى خلافتكما تماما.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

تجنب التواجد في الأماكن المزدحمة خاصة مع تراجع مناعتك مؤخرا بسبب بعض المشاكل الصحية، اتبع السياسات الغذائية الصحية التي تزيد المناعة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي أن يتعرض لبعض الضغوط المالية بسبب بدء مشروع جديد في مجال دراستك سيكون له عائد كبير وسيساهم في تحسين حياتك بالشكل الذي تتمناه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الحوت اليوم

( الأربعاء 4-3-2020 ) برج الحوت اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

أهم ما يميز أصحاب برج الحوت اليوم أنّهم غير أنانيين ولا تهمّهم الماديات، إضافةً إلى أنهم أشخاص حساسون ولطفاء وبديهيتم عالية وأصحاب حدس ويتعاطفون مع الجميع، لكن مشكلتهم هي أنّهم يحبّون المثالية، كما أنهم غامضين في كثير من الأحيان.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تشعر بحالة من النشوة في العمل، بعد نجاحك في تحقيق التارجت الذي كلفت به مؤخرا، وهو ما أثار إعجاب مديرك، ستحصل على مكافأة مالية أو ترقية اليوم فاستعد.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

الغيرة المفرطة على شريك حياتك ستؤذى علاقتكما، امنحه الثقة اللازمة حتى لا تضيعه من بين يديك، خاصة مع تزايد المواقف المحرجة الذي تضعه فيها بفعل تصرفاتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

صحتك مستقرة اليوم، احرص على تناول الأطعمة التي تحتوى على فيتامين c و أ التي تزيد مناعة الجسم ضد نزلات البرد، والأمراض المعدية المنتشرة مؤخرا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت اليوم أن تتاح له فرصة للعمل في شركة كبرى براتب أعلى من عمله الحالي، لا تترك الفرصة تذهب لغيرك وتمسك بها، لأنها ستمنحك الكثير من الخبرات التي ستسمح لك بالوصول إلى مكانة أعلى مستقبلا.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الثور اليوم

( الأربعاء 4-3-2020 ) برج الثور اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

يُعتقد أن مواليد برج الثور اليوم يتميّزون بشخصية صلبة عنيدة، بالإضافة إلى تميزهم بحب المعرفة والفضول وبالتالي يمكن الاعتماد عليهم في مختلف المواقف، لا يميلون إلى المخاطرة والمغامرة، لكن مشكلتهم الوحيدة هي العناد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

احصل على قسط كافى من النوم واسترخى حتى تشعر بالنشاط اثناء العمل وتحقق الإنجازات، التى تخطط لها منذ زمن طويل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تعاملك بغرور مع الحبيب يتسبب فى حدوث الكثير من المشاكل التى لا تنتهى بين يوم وليلة، لذلك حاول أن تتحلى بالمرونة فى علاقته معه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

قد تشعر بألم فى الوجه لفترة من الوقت، لذلك حاول أن تجرى فحوصات طبية الشهرية لتطمئن على صحتك، مع اتباع نظام غذائى صحي وممارسة تمارين رياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية في حياتك الصحية، نتيجة اهتمامك بتناول أطعمة ومشروبات صحية مفيدة لجسمك.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج العقرب اليوم

( الأربعاء 4-3-2020 ) برج العقرب اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج العقرب اليوم من الابراج الهادئة والموزونة، ويسعى بكل قوة للوصول للهدف الذي يريد أن يحققه، بالإضافة إلى أنّه يتمتّع بشخصية قوية، لكن مشكلته تكمن في أنه محتال، وغامض، و لا يثق بأحد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تحتاج إلى اكتساب مزيد من الخبرات في مجال  عملك، خاصة أن عملك الحالي لا يتيح لك ذلك، ابحث عن فرصة في مكان جديد يوفر لك التدريب الكافى ويضيف إليك بدلا من حالة الركود التي تعاني منها.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

لا تبحث عن الكمال في شريكك فلا يوجد إنسان كامل، وتذكر أنك أيضا تمتلك الكثير من العيوب، لذلك تقبل شريكك بعيوبه ومميزاته فكلها تكون شخصيته التي ارتضيتها منذ البداية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

تناول المشروبات الساخنة باستمرار فإنها خير وسيلة لمواجهة نزلات البرد المنتشرة، بالإضافة إلى المياه، مع المواظبة على تناول الأكلات الصحية التي تحتوي على الخضراوات والفواكه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة ان يجتمع الشمل مع أحد الأصدقاء الذين فارقتهم منذ سنوات، وستشعر بالسعادة تجاه ذلك . 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج السرطان اليوم

( الأربعاء 4-3-2020 ) برج السرطان اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج السرطان اليوم مواليده يتمتعون بالشجاعة والقوة، وخيالهم واسع، كما أن لديهم الكثير من الأصدقاء، لكن مشكلتهم تكمن في أنهم أشخاص عنيفين، ويوجهون انتقادات لاذعة وصعبة للآخرين.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تحصل على وظيفة جديدة مناسبة لمؤهلاتك العلمية و الخبرات المهنية، مما يجعلك تشعر بالسعادة، لكن أحذر تطبيق النصائح الخاطئة التى يرددها بعض زملائك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

استمع للحبيب وشاركه اهتماماته وحاول أن تصل لأفكاره حتى يشعر باهتمامك خلال هذه الفترة، لأنه بحاجة لذلك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

قد تصاب بارتفاع في درجة حرارة، نتيجة اهمالك فى صحتك،  لذلك حاول أن تجرى الفحوصات الطبية اللازمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية فى حياتك العاطفية بعد مرورك بحالة من التوتر والقلق كادت أن تتسبب فى انفصالك عن شريكك.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الجوزاء اليوم

( الأربعاء 4-3-2020 ) برج الجوزاء اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

يُعتقد أن برج الجوزاء اليوم من الأبراج التي تشتهر بـ الازدواجية والتناقض، إلا أن أصحابه يتميزون بالذكاء والمنطقية، كما أن أصحاب هذا البرج اجتماعيون، ولهم قدرة كبيرة على التواصل، ولمن يحبون هذا البرج يجب أن تدركوا طبيعته جيدا وتفهموها لأنه سريع التعصب والعصبية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تجنب التسرع فى قرارتك وشارك زملاءك بأفكارك الإبداعية مما يساعد على تحقيق التقدم للشركة، وبالتالى يؤهلك ذلك للحصول على مناصب وترقيات .

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا تتسرع فى الارتباط العاطفى خلال هذه الفترة وأخذ قسط من الراحة حتى تنسى التجارب العاطفية السابقة، وتتخلص من الشعور بالجرح الذى كان يؤلمك لفترة من الوقت.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس التمارين الرياضية خلال هذه الفترة حتى تحافظ على صحة ساقيك وتشعر بالنشاط.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية في حياتك المهنية فربما يحدث ما كنت تتمناه خلال الفترة الماضية تجعلك تغير خططك المستقبلية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج القوس اليوم

( الأربعاء 4-3-2020 ) برج القوس اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

يتصف برج القوس اليوم بالكرم الزائد عن الحد الطبيعي فهو بطبيعته يحب الإسراف ولا يبخل على نفسه، كما أنه يتميز بالكرم للآخرين ومضياف وكريم النفس إلى حد كبير، لكن مشكلته تكمن في أن صاحبه سليط اللسان وسريع الغضب.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

نجاحات الكبرى على الصعيد المهني قد تحصل عليها اليوم، ولكن عليك الالتزام أكثر قد يكون هناك من يتابعك، حاول آلا تقلل من كفاءتك المهنية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول أن تلتزم الصبر الفترة القادمة مع شريك حياتك، الأمور تحتاج للحكمة والتوازن وسوف تجد الأمور تتحسن الأيام الصعبة تمر سريعًا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

يجب ممارسة الرياضة وشرب المياه بشكل مستمر، للاستمتاع بصحة جيدة وحاول أن تجعل نمط حياتك بشكل عام صحى أكثر. 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس، تلتقي بشخص عزيز عليك اليوم يلعب دورًا مهمًا في مستقبلك.

النهضة نيوز