مسلسل الاخ الكبير

موعد الحلقة الأخيرة 45 من مسلسل الاخ الكبير بطولة الفنان محمد رجب على قناة سي بي سي دراما CBC Drama

مسلسل الاخ الكبير الحلقة الأخيرة 45

نقدم لكم موعد الحلقة 45 من مسلسل الاخ الكبير الذي يؤدي بطولته الممثل القدير محمد رجب، وحقق المسلسل عدد كبير من المشاهدات خلال فترة قصيرة وذلك بسبب الإثارة والتشويق المضافة على مسلسل الاخ الكبير الذي وصل إلى الحلقة الأخيرة 45.

وتصدر مسلسل الاخ الكبير قوائم البحث في محرك البحث العالمي "جوجل، الذي حاز على إعجاب عدد كبير من المشاهدين في العالم العربي عامة وجمهورية مصر العربية خاصة وذلك لما يحويه المسلسل من مشاهد الدراما والإثارة والتشويق مع كل حلقة يعرض فيها.

 

مسلسل الاخ الكبير الحلقة الأخيرة 45

وحصد مسلسل الاخ الكبير الذي وصل إلى الحلقة الاخيرة 45 نجاح كبير على مستوى الدراما المصرية، إذ يعتبر مسلسل الاخ الكبير من المسلسلات المصرية الذي يحب مشاهدتها الكثير من الأشخاص.

ودائما ما يتصدر مسلسل الاخ الكبير الأعلى مشاهدة كل بداية أسبوع، حيث جاء في المركز الأول بقائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة، كما ينقل مسلسل الاخ الكبير عبر قناة CBC Drama المصرية الناقلة لـ مسلسل الاخ الكبير.

وينتمي مسلسل الاخ الكبير لنوعية أعمال الـ 45 حلقة وهو تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، إيهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

اقرأ أيضا: تشاهدون الآن الحلقة 44 من مسلسل الاخ الكبير الحلقة الرابعة والأربعون على قناة سي بي سي دراما CBC Drama

اقرأ أيضا: موعد عرض الحلقة 44 من مسلسل الاخ الكبير الحلقة الرابعة والأربعون كاملة على قناة سي بي سي دراما CBC Drama

 

قصة مسلسل الاخ الكبير

وتدور أحداث مسلسل الاخ الكبير في حي بولاق الشعبي، حيث يحاول الشاب الفقير حربي مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها، سواء كانت هذه التحديات على الصعيد الأسري أو العملي، وقد أنتهت مشاكل حربي بمقتل شقيقتة الذى كان يرتبط بها كثيراً.

بينما تنقلب حياته رأساً على عقب ويدخل فى صراعات كبيرة مع عدة أشخاص ويحاول الوصول إلى الجانى، بالتحديد بعدما اتهم هو بقضية قتلها، والذي جعله يدخل السجن، بينما اتهم أيضا بقضية قتل فريدة وهي بنت رجل أعمال مشهور.

 

موعد بث مسلسل الاخ الكبير الحلقة الأخيرة

سيتم عرض الحلقة الحلقة الأخيرة 45 من مسلسل الاخ الكبير اليوم على شاشة قناة CBC Drama، في تمام الساعة الـ 8 مساءاً وإعادتها تكون خلال ثلاث فترات الأولى في تمام الساعة الـ 11 مساءاً على قناة CBC Drama والثانية في صباح اليوم التالي في تمام الساعة الـ 11 صباحاً من خلال قناة CBC، والعرض الأخير يكون من خلال قناة CBC Drama في تمام الساعة 2 مساءاً.

وسنقوم في موقع النهضة نيوز بتوفير الحلقة الأخيرة 45 من مسلسل الاخ الكبير فور نزولها، لذا تابعونا هنا وانتظروا الحلقة التي ستشهد ختام مشاهد إثارة ودراما وتشويق.

 

شاهد نت: مسلسل الاخ الكبير الحلقة الأخيرة 45 كاملة على قناة CBC Drama سنوفرها لكم هنا تابعونا (( ))

النهضة نيوز