مسلسل زمهرير

الآن جديد تشاهدون الحلقة 7 من مسلسل زمهرير الحلقة السابعة مترجمة بجودة عالية على قناة  شو تي في التركية Show tv

الحلقة 7 من مسلسل زمهرير

أصبح بإمكان عشاق المسلسل التركي الشهير، مسلسل زمهرير الحلقة 7 السابعة مترجمة،  مشاهدة مسلسل زمهرير الحلقة 7، الآن عبر موقع النهضة نيوز، حيث يوفر لكم موقعنا رابط الحلقة السابعة، حيث حصد مسلسل زمهرير نجاح كبير على مستوى الدراما التركية وخاصة المسلسلات التركية الدرامية.

واكتسب مسلسل زمهرير شهرة واسعة في الأوساط التركية وكذلك العربية خلال فترة عرضه، إذ يعد مسلسل زمهرير من بطولة جانير جيندروك و ألبيرين دويماز و عائشة توران، حيث أذيعت الحلقة 7 السابعة من مسلسل زمهرير كاملة HD على موقع سيما كلوب.

 

مسلسل زمهرير (بالتركية: Zemheri) 

مسلسل تلفزيوني درامي تركي بدأ عرضه في 15 يناير عام 2020 على قناة شو تي في من بطولة ألبيران دويماز وآيتشا آيشين توران وجانير جيندوروك وهازال فيليز كوتشوكوزي تعود بالعمل الدرامي الجديد مسلسل زمهرير التركي ، والمسلسل من إنتاج شركة القمر وهي من ضمن شركات الإنتاج الرائدة في تركيا.

 

مسلسل زمهرير الحلقة 7 السابعة مترجمة

تدور أحداث مسلسل زمهرير حول قصة الحب الكبيرة الخالدة بين عاشقين يواجهان العديد من الصعوبات المتنوعة التي تجبرهما على الانفصال لفترة طويلة إلى أن يعودا مجددًا في بيئة مختلفة وزمن مختلف تمامًا.

 

قصة مسلسل زمهرير

أياز (ألبيران دويماز) وفيروزة (آيتشا آيشين توران) عاشقان سابقان في سنوات الجامعة، لكنهما انفصلا فيما بعد، والد فيروزة كان مسؤول عن التحكم في المصاعد في نفس الشركة التي كان يعمل بها “اياز” سيحصل حادث في موقع البناء بسبب خلل في احد المصاعد مما يؤدي إلى وفاة مجموعة من العمال وسيتم القاء اللوم على والد “فيروزة” وسيدخل السجن ظلمًا،في الواقع الخلل في المصعد كان القصد منه اغتيال شخص اخر ! وقليلون يعرفون بشأن هذا فيروزة ستغير هويتها لتبدأ العمل في الشركه وتكافح في اثبات براءة ابيها “اياز” يعتبر الموظف المفضل لمدير الشركه “ارتان” وفي الوقت نفسه يعيش علاقة مع “بيراك” اخت المدير وتحدث أحداث أخرى بعد عامين من التقاء الصدفة.

 

أين يعرض مسلسل زمهرير الحلقة 7

عرضت الحلقة 7 السابعة من  مسلسل زمهرير الجزء الأول والذي يأتي ضمن الأعمال الدرامية التركية على قناة ” شو تي في ” التركية Show tv والتي تنفرد بعرض مسلسل زمهرير.

 

متى يعرض مسلسل زمهرير الحلقة 7

ترقبوا عرض جميع حلقات مسلسل زمهرير عبر موقع النهضة نيوز، بداية من الحلقة الأولى حتى استكمال سلسلة مسلسل زمهرير الحلقة 7، إذ تم عرض الحلقة 7 السابعة من مسلسل زمهرير يوم الأحد عند الساعة الـ 8 مساءاً بتوقيت تركيا، ويستمر عرض الحلقة يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت تركيا.

وسنوافيكم بكامل تفاصيل مسلسل زمهرير أولاً بأول وكل جديد عن أحداث المسلسل ومتى يعرض مسلسل زمهرير، وعن ابطال مسلسل زمهرير، واخبار مسلسل زمهرير. 

 

إليكم الحلقة 7 السابعة من مسلسل زمهرير مترجمة  

مشاهدة وتحميل مسلسل الدراما التركي زمهرير Zemheri الحلقة السابعة 7 HD الموسم الاول مترجم اون لاين وتحميل مباشر مسلسل زمهرير موسم 1 حلقة 7 اونلاين Zemheri Season 1 Bolum 7 Online (( للمشاهدة اضغط هنا ))

النهضة نيوز