حظك اليوم

منوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 5-3-2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

5 آذار 2020 07:36

الكثير من الأشخاص يبنون حياتهم المستقبلة على الأبراج و يشعرون بالفضول أحيانأ لمعرفة أبراج الآخرين سواءا ممن يقابلهم أو يتعامل معهم والأبراج فعلا مرتبطة بالسمات الشخصية للإنسان وتؤثر بشكل أو بآخر

الكثير من الأشخاص يبنون حياتهم المستقبلة على الأبراج، و يشعرون بالفضول أحيانأً لمعرفة أبراج الآخرين سواءاً ممن يقابلهم أو يتعامل معهم، والأبراج فعلاً مرتبطة بالسمات الشخصية للإنسان، وتؤثر بشكل أو بآخر على طريقة تعاملهم مع المواقف المختلفة، لذا نرصد لكم عبر موقع " النهضة نيوز ” الابراج على كافة الأصعدة ليوم الخميس 5-3-2020 في التقرير التالي:

 

برج الحمل اليوم

( الخميس 5-3-2020 ) برج الحمل اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج الحمل اليوم من اكثر الابراج العاطفية ولكن المشكلة الوحيدة أنه يخفي مشاعره دائمًا مما يجعل البعض يتهمه بالجحود، ولمن يحبون هذا البرج يجب أن تدركوا طبيعته جيدا لأنه يمتلك قلب كبير.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

تأتيك رسائل غير مباشرة بخصوص بعض الشخصيات المقربة منك فى العمل، حاول أن تلتقط الرسائل من بين السطور وألا تغمض عينيك عن أى معلومة فربما تضع ثقتك فى أشخاص لا يستحقونها. كن حذرًا فى تصرفاتك ولا تتسرع فى القرار الذى تتخذه. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

يغمرك شريك حياتك بالكثير من الاهتمام المفاجئ، ومن المحتمل أن يقدم لك هدية أو يحضر لك مفاجأة سارة وهو امر تحتاجه بشدة ويقطع كافة شكوكك بشأن تغير مشاعره نحوك وربما يغير مسار علاقتك به فى المطلق. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي

من المحتمل أن تواجه مشاكل صحية فى قدميك أو ظهرك، فلا تستهن بها والجأ للطبيب لأن الاستهانة بها يمكن أن تفاقم المشكلة وتسبب لك الكثير من المتاعب الصحية التى أنت فى غنى عنها. 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

ينصح علماء الفلك مواليد برج الحمل أن يثقوا فى حدسهم خلال الأيام المقبلة ويثقوا فى ما تخبرهم به أحاسيسهم خاصة تجاه الأشخاص المحيطين بهم ولكن هذا لا يعنى التصرف بعيدًا عن المنطق وإنما ينبغى فقط أن يضعوا أحاسيسهم فى الاعتبار. 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الدلو اليوم

( الخميس 5-3-2020 ) برج الدلو اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج الحمل اليوم من اكثر الابراج العاطفية ولكن المشكلة الوحيدة أنه يخفي مشاعره دائمًا مما يجعل البعض يتهمه بالجحود، ولمن يحبون هذا البرج يجب أن تدركوا طبيعته جيدا لأنه يمتلك قلب كبير.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

انخراطك فى بعض الأنشطة الخيرية يعود بالنفع اليوم على حياتك المهنية حيث تستفيد بشكل غير مقصود من علاقات هامة تكتسبها من خلال هذه الأنشطة. وهو ما يفيدك أيضًا على المستوى المعنوى. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

من المحتمل ان تكون هناك بعض المشاحنات والانفعالات الحادة بينك وبين شريك حياتك بسبب رواسب قديمة، فحاول أن تضبط أعصابك قدر الإمكان وألا تقول ما يمكن أن تندم عليه فيما بعد. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

صحتك بخير بشكل عام ولكن عليك ان تهتم بالمواظبة على روتين حياة صحى ومثالى كى تتمتع بحالة صحية جيدة وستلاحظ نتائج جيدة من البداية تشجعك.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

يحاول البعض تصفية الحسابات القديمة معك ويحاول بسبب ذلك أن يضع فى طريقك العقبات والعراقيل مما يعطلك عن إنجاز شيء هام بالنسبة لك على المستوى المهنى أو الشخصى فحاول أن تكون دبلوماسيًا قدر الإمكان. 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج العذراء اليوم

( الخميس 5-3-2020 ) برج العذراء اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

يتميزون بقدرتهم على التحليل، والعمل بجد والتفاني فيه، والبحث عن حل لأي مشكلة قد يتعرضون لها، ويُعتبرون مستشارون ممتازون على درجة عالية من النضوج، يعرفون دائمًا كيفية حل المشكلة، الأمر الذي يجعل الآخرين يقبلون عليهم لسماع آرائهم الثرية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

تخشى من تراجع آدائك المهنى وتخاف من أن يكون هذا واحدًا من علامات الموت الوظيفى ولكن فى الحقيقة قد يكون هذا مؤشرًا إلى أنك تحتاج بشكل عاجل إلى الراحة وإلى الخروج عن الروتين اليومى لتحفيز طاقتك الإبداعية. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

أنت متسرع فى كل ما يتعلق بالمشاعر والحب وتأخذ قرارات هوجاء بسبب حماسك الشديد للدخول فى علاقة عاطفية، وهو ما يجعلك تشعر بالغضب الشديد حين يواجه شريكك المحتمل هذا الحماس بفتور أو بالتعقل. راجع نفسك فهذه ليست مشكلته فى النهاية وإنما مشكلتك أنت وينبغى أن تتعامل أنت معها. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

جسدك يحتاج منك إلى المزيد من الاهتمام وأن تتبع نظامًا غذائيًا يوازن بين نسبة الأملاح فى جسدك ويمنحه بعض الفيتامينات الإضافية، كما تحتاج إلى ترطيب جسدك بشكل مستمر كى لا تتعرض لمشاكل صحية. 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

تنتظرك أيام سعيدة جدًا فى الفترة المقبلة فقط حاول ألا تنساق إلى مزاجك المتقلب الذى يميل للاكتئاب واخرج من دائرة الروتين لممارسة بعض الأنشطة الترفيهية التى تكسبك المزيد من الطاقة والحيوية. 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الأسد اليوم

( الخميس 5-3-2020 ) برج الأسد اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج الأسد اليوم من الأبراج الملفتة للأنظار، لأن شخصية برج الأسد اليوم له جاذبية خاصّة به، فثقته بنفسه وحماسته تجذب الكثير إليه. كما أن من أهم نقاط القوة لديه أنه مبدع، وعاطفي، وسخيّ، وإيجابي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

انت شخص هادئ في عملك لكنك تحاول أن تقوم به في أفضل صورة ممكنة، فقط عليك أن تحاول تدريب نفسك على تحمل الضغوط المستمرة في العمل ، والتي لا تجيد العمل في ظلها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

تعيش حياة رتيبة مع شريك الحياة بسبب الضغوطات المستمرة وانشغالكما بالكثير من الالتزامات المتعلقة بأسرتكما الصغيرة والكبيرة ، حاول ألا تستسلم لهذا الوضع وأن تبث بعض الرومانسية إلى حياتكما حتى لا تعتادا على هذا الجفاء.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

تعانى من الإفراط في تناول الطعام غير الصحي الذي يسبب لك زيادة مفرطة في الوزن ، عليك التوقف عن هذا فورا بالاتجاه نحو روتين غذائي صحي يضم جميع العناصر الغذائية الممكنة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

توقعات علماء الفلك لمولود برج الأسد خلال الأيام المقبلة أن يحدث تغييرا في حياته بعد انجاز خطوة مهمة كان يسعى لها منذ فترة طويلة ، وستتحقق بالفعل وهو ما سيمنحك تفاؤلا تجاه ما هو قادم.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الميزان اليوم

( الخميس 5-3-2020 ) برج الميزان اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

صاحب شخصية برج الميزان اليوم يمتلك أسلوباً مقنعاً، بالإضافة إلى أنّه شخص جذاب، وصاحب ابتسامة، ولطف كبيرين، ويتميز بأنه عادل، واجتماعي، ودبلوماسي، ومتعاون، وكريم، لكن مشكلته تكمن في أنه غير حاسم، ويتجنّب المواجهة مع الآخرين.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أمورك في العمل تسير على أحسن ما يرام ، بسبب قدرتك على احتواء الجميع فأنت شخص دبلوماسي تجيد التعامل مع الجميع ، الأمر الذي يجعلك محبوبا من الجميع ومفضلا لديهم ، وهو ما ينعكس عليك حيث تلقى الكثير من الدعم.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

انت مقصر مع أسرتك بسبب اهتمامك المبالغ فيه بالعمل، حاول أن تمنح أسرتك الكثير من الاهتمام فهم بحاجة لوجودك بجوارهم ودعمك المستمر لهم .

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية مستقرة ، لكن احذر انتقال عدوى الإنفلونزا في ظل التغييرات الجوية المستمرة وانتشار نزلات البرد ، مع الإكثار من تناول فيتامين c.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن تتحسن أوضاعه المالية خلال الفترة المقبلة ، بسبب تحقيق أرباح مرتفعة في مشروع خاص ، ربما يكون ذلك بداية لمكاسب أكبر.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الجدي اليوم

( الخميس 5-3-2020 ) برج الجدي اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

يتمتّع أصحاب برج الجدي اليوم بثقة عالية بالنفس، وبقدرتهم على تحقيق الأهداف الكبيرة ، عاشقون للطموح ويسعون دائماً لتحقيق مستقبل جيد لهم ولعائلاتهم، لكن مشكلتهم أنهم يعتقدون أنهم دائماً على صواب.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

اليوم لديك مزيد من الطاقة التى تساعدك على انحاز مهامك بكل سهولة وسوف تحظى على دعم كبير من رؤسائك فى العمل وأيضا على تشجيع زملائك . 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

شريك حياتك سوف يكون داعما لك خلال الفترة القادمه وذلك بخلاف المعتاد حاول توطيد العلاقه بينكما اكثر من ذلك بالتعبير له عن حبك بشكل واضح. 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

صحتك جيدة ولكن عليك أن تكون حذا من الطقس المتغير خلال الفترة القادمة ومن الممكن أن تتعرض لبعض أمراض الحساسيه ونزلات البرد لذلك حاول الحفاظ على صحتك  

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة:

تحتاج اليوم الخروج من الامور المعتاده التى اعتدت على القيام بها حاول قضاء وقت ممتع مع أصدقاء أو عائلتك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الحوت اليوم

( الخميس 5-3-2020 ) برج الحوت اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

أهم ما يميز أصحاب برج الحوت اليوم أنّهم غير أنانيين ولا تهمّهم الماديات، إضافةً إلى أنهم أشخاص حساسون ولطفاء وبديهيتم عالية وأصحاب حدس ويتعاطفون مع الجميع، لكن مشكلتهم هي أنّهم يحبّون المثالية، كما أنهم غامضين في كثير من الأحيان.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تشعر بضغوط متزايدة في العمل الأمر الذي سبب لك الكثير من الإرهاق ، وفقد التركيز ، لذلك حاول الحصول على إجازة مع محاولة السفر لاستعادة نشاطك .

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تنجح اليوم في احتواء شريكك من حالة الغضب التي أصابته نتيجة بعض التصرفات المستفزة والتي صدرت من جانب، حاول ان التوقف عن هذه التصرفات حتى لا تسبب له الضيق الذي قد يدمر علاقتكما.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تعانى من ألام في الركبة بسبب إصابة قديمة ، قم بزيارة الطبيب لفحصك والوقوف على سبب الألم وتقديم اللاج المناسب لها ، حاول التوقف عن الإهمال .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت اليوم أن يدخل حياته شخص جديد قادر على إحداث تغيير إيجابى في شخصيتك.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الثور اليوم

( الخميس 5-3-2020 ) برج الثور اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

يُعتقد أن مواليد برج الثور اليوم يتميّزون بشخصية صلبة عنيدة، بالإضافة إلى تميزهم بحب المعرفة والفضول وبالتالي يمكن الاعتماد عليهم في مختلف المواقف، لا يميلون إلى المخاطرة والمغامرة، لكن مشكلتهم الوحيدة هي العناد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

قد تطرح افكار تنول إعجاب رؤسائك فى العمل ولكن قد تجد صعوبة فى تنفيذها، لذلك لا تتسرع.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

قد تحاول أن تلفت نظر حبيبك السابق،  باهتمامك بمظهرك وادعائك بارتباطك العاطفى،  لذلك حاول أن تنسى الماضى وتكف عن الحركات الصبيانية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

قد تشعر باعياء شديد نتيجة اهمالك لصحتك، لذلك حاول أن تتناول الأطعمة والمشروبات الصحية خلال الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية في حياتك المهنية نتيجة حرصك على تحسين وضعك المهنى.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج العقرب اليوم

( الخميس 5-3-2020 ) برج العقرب اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج العقرب اليوم من الابراج الهادئة والموزونة، ويسعى بكل قوة للوصول للهدف الذي يريد أن يحققه، بالإضافة إلى أنّه يتمتّع بشخصية قوية، لكن مشكلته تكمن في أنه محتال، وغامض، و لا يثق بأحد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

قد تحدث مشكلة بينك وبين احد رؤسائك فى العمل نتيجة خلافات فى الرأى الذى قد ينتهى بتدخل احد الزملاء.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تعيش حالة من الاستقرار نتيجة محاولة الشريك للحفاظ على العلاقة لذلك اجعله يشعر بانك ترغب فى ذلك أيضا من خلال أفعالك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

قد تصاب بنزلات البرد نتيجة تقلبات أحوال الطقس، لذلك حاول أن تحافظ على صحتك خلال هذه الفترة من السنة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية فى حياتك العاطفية فقد تقرر الزواج من الحبيب بعد فترة طويلة التفكير.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج السرطان اليوم

( الخميس 5-3-2020 ) برج السرطان اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج السرطان اليوم مواليده يتمتعون بالشجاعة والقوة، وخيالهم واسع، كما أن لديهم الكثير من الأصدقاء، لكن مشكلتهم تكمن في أنهم أشخاص عنيفين، ويوجهون انتقادات لاذعة وصعبة للآخرين.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

 أحذر ان ترتكب أخطاء الماضى فى عملك مما يتسبب فى تعرضك للمزيد من الخصومات المالية، لذلك أحذر.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

اهتمامك الزائد بتفاصيل الصغيرة فى علاقتك مع الشريك، تثير شعوره بالغضب والتوتر،  مما يحدث توتر فى العلاقة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

قد تشعر بقلق وتوتر خلال هذه الفترة نتيجة تفكيرك فى المشاكل، لذلك حاول تسافر وتبتعد عن هذه المشاكل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية فى حياتك العاطفية والمهنية نتيجة اهتمامك بالتفاصيل الصغيرة وتجنب المشاكل.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الجوزاء اليوم

( الخميس 5-3-2020 ) برج الجوزاء اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

يُعتقد أن برج الجوزاء اليوم من الأبراج التي تشتهر بـ الازدواجية والتناقض، إلا أن أصحابه يتميزون بالذكاء والمنطقية، كما أن أصحاب هذا البرج اجتماعيون، ولهم قدرة كبيرة على التواصل، ولمن يحبون هذا البرج يجب أن تدركوا طبيعته جيدا وتفهموها لأنه سريع التعصب والعصبية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

 حاول أن تتسم بالمرونة عند التعامل مع المشاكل التى تواجهك خلال هذه الفترة، حتى تجد حلول مناسبة لها.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تصعد المشاكل بينك وبين الشريك، وتحدث معه بطريقة منطقية للوصول لحلول سريعة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

 قد تشعر بألم فى الأسنان نتيجة تناولك للحلوى، يجب أن تجرى الفحوصات الطبية اللازمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

 يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية فى حياتك العاطفية تجعلك تفكر فى إتخاذ خطوات إيجابية فى علاقتك الحالية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج القوس اليوم

( الخميس 5-3-2020 ) برج القوس اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

يتصف برج القوس اليوم بالكرم الزائد عن الحد الطبيعي فهو بطبيعته يحب الإسراف ولا يبخل على نفسه، كما أنه يتميز بالكرم للآخرين ومضياف وكريم النفس إلى حد كبير، لكن مشكلته تكمن في أن صاحبه سليط اللسان وسريع الغضب.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تكن صداميا مع زملائك في العمل ، فأنت تحتاج إلى حب ودعم الجميع ، فلن تتمكن من تحقيق النجاح الذي تسعى لتحقيقه في مجال عملك وسط هذا الكم من العداءات.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تعيش حياة هادئة ومستقرة مع شريكك بفضل حكمتك وحسن إداراتك للمشكلات وإيجاد الحلول المرضية لكلاكما الأمر الذي لا يسمع بتعكير صفو الحياة بينكما ، حافظ على استمرار هذه العلاقة بهذا الشكل .

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

عليك الاهتمام بصحتك بشكل أفضل ، فأنت تعانى بعض الألام  ومع ذلك تقوم بتجاهلها ، حاول أن تكون أكثر التزاما تجاه نفسك ، قم بزيارة للطبيب لفحصك للوقوف على أسباب هذه الألام وتقديم العلاج المناسب

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس أن تحدث بعض التغييرات على صعيد العمل ربما يتم نقلك إلى قسم جديد ، أو فرع جديد للشركة ، حاول أن تجعل من هذه الخطوة بداية جديدة لك .

النهضة نيوز