ما تفسير رؤية شجرة تفاح في الأحلام؟

تمثل رؤية شجرة التفاح في الأحلام تأثيراً صحياً قوياً للغاية في حياتك، وهو يأتي كتذكير لك بأنك بحاجة إلى تحسين صحتك وطريقة عيشك لتصبح أفضل مما أنت عليه الآن.

وقد ترمز لوجود شخص أو موقف ما في حياتك يخبرك بأنك يجب أن تسعى دائما إلى تطوير ذاتك من أجل ذلك وليس من أجل أي شيء آخر.

بشكل سلبي، قد تمثل شجرة التفاح التي تراها في الأحلام شخصا أو موقفا يثير قلقك باستمرار أو يجبرك على التحسين وتطوير ذاتك رغما عنك.

أو قد تمثل شعورك الدائم بأنك لست جيدا بما فيه الكفاية وأنه يوجد نقص ما في حياتك أو وجود شيء يجب تغييره وتحسينه لتصل إلى الكمال الذي سيشعرك بالرضى من ذاتك، وهو ما يعرف بالوسواس القهري.

كما أن هذه الأحلام قد تمثل الشعور بأن هناك الكثير من التأثير الصحي الذي تحتاجه، وهو ما يعتبر نظرة ساذجة أو غير موضوعية حول التأثير الصحي الدائم، خاصة أن اتباع نمط صحي هو شيء رائع و صعب ولكن قلقك قد يصعب الأمور.

مثال 1- امرأة تحلم برؤية سيارتها متوقفة تحت شجرة تفاح وكان هناك طفل رضيع عيناه مثل الشيطان ينظر إليها: تكون في حياة اليقظة حاملا وبدأت تشعر بالحقيقة الصعبة المتمثلة في أن يكون لحملها تأثير على صحتها وجسمها، والتي كانت تعتقد أولا أن إنجاب طفل يمكن أن يكون رائعا وجيدا في حياتها.

وربما تكون شجرة التفاح في هذه الحالة قد عكست مشاعرها حيال حقيقة أن إنجاب طفل له تأثير صحي دائم يمكن أن يجبرها على تغيير حياتها بطرق جديدة أفضل.

النهضة نيوز