سراقب

أخبار

هذا ما اكتشفه الجيش السوري في سراقب

7 آذار 2020 23:41

تابع الجيش السوري عمليات التمشيط داخل مدينة سراقب بريف ادلب الجنوبي وذلك بعد أن استعادها من يد الفصائل المسلحة المدعومة من القوات التركية وعثر على عدد من الصواريخ من نوع تاو أمريكية الصنع وقالت وك

تابع الجيش السوري عمليات التمشيط داخل مدينة سراقب بريف ادلب الجنوبي وذلك بعد أن استعادها من يد الفصائل المسلحة المدعومة من القوات التركية وعثر على عدد من الصواريخ من نوع تاو أمريكية الصنع.

وقالت وكالة الأنباء السورية سانا أنه وخلال متابعتها لعمليات التمشيط في مدينة سراقب بريف ادلب الجنوبي الشرقي عثرت وحدات الجيش السوري على صواريخ /تاو/ أمريكية الصنع وعربات مدمرة من مخلفات "الإرهابيين" في المدينة.

وذكر قائد ميداني لسانا أنه "خلال عمليات التمشيط داخل مدينة سراقب تم العثور على صواريخ /تاو/ أمريكية الصنع مضادة للدروع موجهة عبر الليزر ومنصات اطلاقها كان يستخدمها "الارهابيون" ضد مدرعات الجيش السوري".

وكان الجيش السوري استعاد الاثنين الفائت مدينة سراقب الاستراتيجية والواقعة على الطريق الدولي حلب دمشق بعد أن كانت قد دخلتها الفصائل المسلحة بدعم مباشر من القوات التركية وباستعادة سراقب تمكن الجيش السوري من إعادة فتح الطريق الدولية أمام حركة السيارات المدنية بعد تمشيطه وازالة الالغام والعبوات الناسفة عنه .

النهضة نيوز