زواج

منوعات

بالصور: تفاصيل مثيرة في خيبة امام مسجد أوغندي .. تزوج امرأة رفضت خلع ملابسها حياءً ليكتشف لاحقاً أنها رجل

7 آذار 2020 13:45

لم يكن الشيخ الأوغندي موتومبا 27 عاما يدرك حتى بعد انتهاء مراسم الزواج أن قرينته التي تدعى ريتشارد توموشابي 19 عاما هي رجل وليست بأنثى وادعى الشيخ الأوغندي الذي أوقف عن العمل في المسجد بعد

لم يكن الشيخ الأوغندي موتومبا (27 عاماً) يدرك حتى بعد انتهاء مراسم الزواج، أن قرينته التي تدعى ريتشارد توموشابي، 19 عاما هي رجل وليست بأنثى.


وادعى الشيخ الأوغندي الذي أوقف عن العمل في المسجد بعد أن وجه القضاء له تهمة ارتكاب فعل "مخالف للطبيعة" أنه لم يكن يعرف أن زوجته رجل، إذ أنه لم يمارس معها العلاقة الحميمة منذ ارتباطهما بزعم أنها مصابة بالدورة الشهرية، ناهيك عن أنها رفضت خلع ملابسها أثناء النوم، بدافع الخجل والحياء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Ugandan Imam marries fellow man unknowingly

A post shared by Urban News (@urbannews254) on


وقال موتومبا إنه تزوج من امرأة تدعى "ثواب الله نابوكيرا" خلال حفل زفاف إسلامي تقليدي في ديسمبر الماضي، وأكد أنه لم يمارس أي علاقة حميمية معها منذ حفل الزفاف، لأنها كانت في فترة الحيض".

لكن الأكثر غرابة وطرافة في ذات الوقت، هو ما كشفته وسائل إعلام أوغندية محلية، عن أن الزوجة المفترضة توموشابي، اعترف أنه تظاهر بأنه امرأة حتى يتمكن من الزواج من الإمام وسرقة أمواله، وتم اكتشاف أمره حينما جرى اعتقاله بعد سرقته تلفزيون وأجهزة هواتف خلوية من جيرانه.
 

اقرأ أيضاً: ينوي تأليف كتاب.. بريطاني كسّر الأرقام القياسية في مرات زواجه

حينها  أجرت ضابطة الشرطة عملية تفتيش جسدية على المشتبه به توموشابي، معتقدة أنه كان امرأة، واكتشفت أنه في الحقيقة رجل.

وكان القضاء الأوغندي قد اتهم امام المسجد معادٍ للطبيعة، قبل أن يتم اخلاء سبيله بكفالة قدرها 200 جنيه استرليني.

 



 

 

النهضة نيوز - بيروت