أخبار

أربع إصابات جديدة بكورونا في روسيا

7 آذار 2020 14:53

أعلنت السلطات الروسية، اليوم السبت عن تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد الذي تم الكشف عنه في الصين أواخر العام الماضي. حيث قال تقرير صادر عن مركز متابعة ورصد فيروس كورونا في روسيا: "خلال

أعلنت السلطات الروسية، اليوم السبت عن تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد الذي تم الكشف عنه في الصين أواخر العام الماضي.
حيث قال تقرير صادر عن مركز متابعة ورصد فيروس كورونا في روسيا: "خلال اليوم الماضي، تم تسجيل أربع حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا لدى مواطني الاتحاد الروسي" مشيرا إلى أن  ثلاثة مرضى منهم في مدينة ليبيتسك، اثنان منهم لا تظهر عليهما أعراض المرض بشكل واضح، ومريض واحد في سان بطرسبرغ وجميعهم قد زاروا إيطاليا خلال الأسبوعين الماضيين.
وأشار التقرير إلى أنه: "تم حتى الآن تسجيل 14 حالة إصابة بالفيروس التاجي في روسيا، منهم اثنين صينيين، و 11 روسي عادوا من إيطاليا، وواحد إيطالي".
ولفت المركز إلى أن السلطات الروسية أجلت ثلاثة مواطنين روس من السفينة السياحية دياموند برنسيس على شواطئ اليابان تحت المراقبة الطبية.
وأكدت منظمة الصحة العالمية، في وقت سابق أنها تختبر أكثر من 20  لقاحاً جديداً للفيروس المعروف بكورونا، آملة أن تتضافر الجهود الدولية في المجال الصحي لمواجهة جميع التطورات القادمة من هذا التفشي السريع للفيروس الخطير.

النهضة نيوز