أخبار

حادث سير مؤلم بريف دمشق .. صهريج اصطدم بعدد من السيارات أودى بحياة العشرات

7 آذار 2020 23:50

لقي ٣٠ شخصا حتفهم جراء حادث مأساوي نجم عن اصطدام صهريج بعدد من السيارات على حاجز جسر بغداد الواقع على الطريق الدولي حمص دمشق. وقال مصدر في فرع مرور ريف دمشق إن “سبب الحادث الذي وقع على جسر بغداد يعود

لقي ٣٠ شخصا حتفهم جراء حادث مأساوي نجم عن اصطدام صهريج بعدد من السيارات على حاجز جسر بغداد الواقع على الطريق الدولي حمص دمشق.
وقال مصدر في فرع مرور ريف دمشق إن “سبب الحادث الذي وقع على جسر بغداد يعود الى اصطدام صهريج فيول مع باصين وأكثر من عشرة سيارات سياحية، نتيجة حدوث خلل فني بالصهريج، وتم نقل المصابين إلى مشافي القطيفة والمجتهد وتشرين والشرطة.

وأكد وزير الداخلية السوري اللواء محمد رحمون وفاة 22  شخصا  وإصابة 70 آخرين في حصيلة غير نهائية لحادث السير على طريق دمشق حمص بمنطقة جسر بغداد

بدوره بين رئيس منظومة الإسعاف والجاهزية في وزارة الصحة الدكتور توفيق حسابا  أنه يوجد في مشفى القطيفة لوحده 16حالة وفاة و43 إصابة ، أما في مشفى ابن النفيس 3إصابات ووفاة واحدة، وفي مشفى المواساة 3وفيات و 3 إصابات ، وفي مشفى دمشق 3إصابات.

وجراء الحوادث التي تكررت  في منطقة جسر بغداد والتي تؤدي في كل مرة إلى خسائر كبيرة في الأرواح وإصابات متعددة قررت محافظة ريف دمشق  نقل الحاجز إلى منطقة القطيفة كما سيتم تحويل الشاحنات إلى طريق خاص ومنه باتجاه دمشق في حين ستتابع السيارات الصغيرة طريقها عبر الأوتستراد الدولي وفق ما نشرته المحافظة على صفحتها على الفيسبوك.

النهضة نيوز - دمشق