تردد قناة عين دروس التعليمية

منوعات

تعرف على تردد قناة عين دروس التعليمية IEN TV 2020 لمتابعة الدروس لجميع المراحل الدراسية بالسعودية على القمر الصناعي عربسات.

9 آذار 2020 00:34

زادت عمليات البحث عن قناة عين دروس التعليمية IEN TV 2020 وذلك بعد إعلان وزارة التعليم السعودية عن تعليق الدراسة في القطيف لمدة أسبوعين بسبب فيروس كورونا وتفعيل التعليم عن البعد ونقدم إليكم عبر مقا

زادت عمليات البحث عن قناة عين دروس التعليمية IEN TV 2020 وذلك بعد إعلان وزارة التعليم السعودية عن تعليق الدراسة في القطيف لمدة أسبوعين بسبب فيروس كورونا وتفعيل التعليم عن البعد.

ونقدم إليكم عبر مقالتنا بموقع النهضة نيوز التردد الصحيح لقناة عين دروس التعليمية 2020، التي تقدم شروحات الدروس والمواد العلمية لجميع المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية ، حيث تبث هذه القناة برامجها التعليمية عبر القمر الصناعي عربسات.

 

قناة عين دروس التعليمية IEN TV 2020

قناة شبكة فضائية تابعة لوزارة التعليم السعودية متخصصة في تقديم الدروس التعليمية لمناهج مواد المراحل الدراسية في السعودية، عين دروس عبارة عن 12 قناة فضائية تعليمية لجميع مراحل التعليم العام تبث عبر القمر الصناعي عربسات كما تبث عبر قناة مخصصة لها على اليوتيوب وعبر تطبيقات للهواتف الذكية تتيح لطلاب الابتدائية والمتوسطة والثانوية .

 

تعليق الدراسة في القطيف

انطلاقا من حرص وزارة التعليم والصحة السعودية أعلنت وزارة التعليم تعليق الدراسة مؤقتا لمدة أسبوعين في جميع مدارس ومؤسسات التعليم الجامعي والمهني في محافظة القطيف اعتبارا من اليوم الأحد وتفعيل التعليم عن بعد .

وقررت وزارة التعليم السعودية بتعليق الدراسة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية في إجراءات احترازية من تفشي فيروس كورونا المستجد ويأتي هذا القرار من حرص الحكومة السعودية على جميع الطلاب والطالبات وصحتهم العامة ، حيث أكدت الوزارة أنها في صدد تفعيل المدارس الافتراضية لاستكمال العملية التعليمية .

وأشارت وزارة التعليم السعودية عن قيامها بتفعيل المدرسة الافتراضية ومنظومة التعليم الموحدة خلال الفترة القليلة المقبلة وأشارت الوزارة بأنه بإمكان الطلاب متابعة قناة عين التعليمية التي تتكون من عدة قنوات مخصصة لجميع المراحل الدراسية .

 

تردد قناة عين التعليمية IEN TV 2020 الجديد

أعلنت وزارة التعليم أنه بالإمكان استقبال تردد قناة عين التعليمية من خلال القمر الصناعي عربسات ومتابعة الطلاب لشروح جميع الدروس التي تقدمها القناة بشكل مجاني لجميع الطلاب .

  • القناة: قناة عين التعليمية IEN TV

  • القمر الصناعي: عربسات

  • التردد: 12437

  • الاستقطاب: عمودي (V)

  • معامل التصحيح: 27500

النهضة نيوز