مقر للمسلحين ريف حلب

أخبار

بالصور: الجيش السوري يضبط مقرا لزعيم تنظيم "جبهة النصرة" في عنجارة بريف حلب

9 آذار 2020 18:40

خلال تمشيطها المناطق المحررة من الإرهاب عثرت وحدات الجيش السوري على أحد المقرات الرئيسة لمتزعم تنظيم "جبهة النصرة" المدعو "أبو محمد الجولاني" بريف حلب شمال سوريا. وجالت وكالة "سانا" الرسمية في المقر

خلال تمشيطها المناطق المحررة من الإرهاب عثرت وحدات الجيش السوري على أحد المقرات الرئيسة لمتزعم تنظيم "جبهة النصرة" المدعو "أبو محمد الجولاني" بريف حلب شمال سوريا.
وجالت وكالة "سانا" الرسمية في المقر الذي تم العثور عليه بمنطقة عنجارة نحو 15 كم غرب حلب ورصدت التحصينات والأقسام التي تشكل أحد أهم مقرات قيادة عمليات التنظيمات المسلحة حيث كان "الجولاني" يقود منه عمليات الاعتداء على مدينة حلب والقرى الآمنة في ريفها خلال السنوات السابقة والتي أدت إلى استشهاد المئات من المدنيين الأبرياء وإصابة  الآلاف.
ولفتت سانا إلى أنه تم تجهيز قاعات غرف العمليات بمعدات لوجستية و أجهزة إضاءة واتصال وخرائط طبوغرافية لمدينة حلب وغيرها من مناطق استهدفها مسلحو "النصرة" بالقذائف الصاروخية وبالسيارات المفخخة.
وعثرت وحدات الجيش أمس في منطقة الليرمون غرب مدينة حلب على نفق في أحد المباني قيد الإنشاء يمتد على مسافة 400 متر باتجاه حي الخالدية شرقا كما عثرت خلال الأيام القليلة الماضية على ثلاثة مقرات للتنظيمات المسلحة في بلدة كفر حمرة بريف حلب الشمالي الغربي مخصصة لصناعة المدافع والقذائف الصاروخية والمدفعية.

5-63.jpg

 

13-22.jpg

 

14-20.jpg

 

16-10.jpg


 

النهضة نيوز - دمشق