شاهد: مسلسل ختم النمر الحلقة 40 الأربعون كاملة وملخص الأحداث

شاهد: مسلسل ختم النمر الحلقة 40 الأربعون كاملة وملخص الأحداث

تدور أحداث مسلسل ختم النمر الحلقة 40 الأربعون كاملة وملخص الأحداث في إطار اجتماعي، وتمتد حلقاتها على أكثر من 45 حلقة، حيث تقترب حلقات المسلسل من الوصول إلى محطتها الأخيرة، وتتميز السلسلة الأخيرة بإثارة رومانسية وإثارة وأحيانًا العمل.

 

ويجسد النجم أحمد صلاح حسني بطولته بشخصية "عمر النمر"، وهو شخص ينتمي إلى إحدى عائلات مدينة أسوان الكبيرة، ويتعرض للعديد من المواقف الرومانسية والاجتماعية خلال الأحداث من السلسلة.

وينتظر محبو الدراما المصرية عرض مسلسل ختم النمر الحلقة 40 الأربعون كاملة وملخص الأحداث التي ستتم عرضها اليوم الأربعاء 11 مارس 2020 تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا، وستعاد الحلقة من مسلسل ختم النمر في صباح اليوم التالي عبر قنوات ON Drama وON E.

يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، من بينهم أحمد صلاح حسني، نسرين طافش ، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب ، وجميل برسوم، بالإضافة إلى أمير صلاح الدين، تامر شلتوت ، حنان سليمان، رشدي آل- شامي وفاء سالم وتميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب إخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجي.

مسلسل ختم النمر الحلقة 40 الأربعون كاملة وملخص الأحداث

تناقش أحداث مسلسل ختم النمر التي تجري في أسوان، قضية مهمة وهي تجارة الآثار، إلى جانب قضايا أخرى مثل فكرة الميراث والجشع في المال، والقضايا الاجتماعية مثل الأخ الأكبر عمر الذي جسد أحمد صلاح حسني عن المسؤولية ودور الأب في تربية أبنائه على القيم الصحيحة والوفاء بوطنه.

أنهت نجوم مسلسل "ختم النمر" تصوير آخر مشاهد العمل يوم الثلاثاء 11 مارس 2020، قبل 7 حلقات من نهايته، حيث تضم السلسلة 45 حلقة، يتم عرض المسلسل على شاشة قناة ON E، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في الساعة 7:30 مساءً، ويعاد بثه من الأحد إلى الخميس في الساعة 1 صباحًا، والساعة الثانية عشر ظهراً.

النهضة نيوز