شاهد: لقطات من حفل زفاف عزة زعرور مذيعة MBC 3

فن ومشاهير

شاهد: لقطات من حفل زفاف عزة زعرور مذيعة MBC 3

12 آذار 2020 00:11

انتشرت عبر منصات السوشيال ميديا لقطات من حفل زفاف عزة زعرور مذيعة MBC 3 من مصمم الجرافيك نور ياسين، وذلك بعد أشهر من إعلان خطوبتها.         View this post on Instagr

انتشرت عبر منصات السوشيال ميديا لقطات من حفل زفاف عزة زعرور مذيعة MBC 3 من مصمم الجرافيك نور ياسين، وذلك بعد أشهر من إعلان خطوبتها.

وأظهرت مقاطع الفيديو الخاصة بـ حفل زفاف المذيعة عزة زعرور وهي تدخل حفل الزفاف ثم ترقص مع العريس، حيث حرص عدد من أصدقائها على نشر أبرز الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها خلال الحفل، كما هنأوها بحياتها الجديدة وتمنوا لها أسعد الأوقات.

يذكر أن عزة زعرور من مواليد 26 فبراير 1988 وهي تحمل الجنسية الفلسطينية، وبدأت مسيرتها الإعلامية من خلال تقديم العديد من البرامج للأطفال ، أبرزها " بنات و بس" و" فكرها صح Sah" و"خطوات ناعمة"، وأعلنت في عام 2012 عن زواجها من أحمد شمة، ثم انفصلت عنه في عام 2019، قبل أشهر من إعلان خطوبتها في نوفمبر 2019 من نور ياسين.

بعد ذلك، أعلنت خبر خطوبتها مع نور ياسين نهاية العام الماضي، حيث احتفلت عزة مع معجبيها على إنستغرام في ذلك الوقت مع خطوبتها ونشرت عدة صور لها مع خطيبها وتبادلت رسائل رومانسية بينهما، وعلق عليها خطيبها على صورهما: "أملي ببكرة أحلى.. لأني بحب.. صرت أجمل.. صرت أكمل.. صارت الدنيا أحلى معك.. بتمنى تلف الأيام وشوفك كل الدنيا.. حبيبتي عزة.. أنا فخور بحبك".

إليك أبرز لقطات من حفل زفاف عزة زعرور مذيعة MBC 3

 

وتفاعل الجمهور مع زفاف عزة زعرور على نطاق واسع، في الوقت الذي عبر فيه الكثيرون عن إعجابهم بالمظهر البسيط والجمال بالإضافة إلى مظهره الطريق،، في حين لم يحظى مظهرها بإعجاب الآخرين، مشيرين إلى أنها المبالغة في البساطة لم تظهرها بشكل مغاير من ظهورها التلفزيوني المعتاد.

 

النهضة نيوز