شاهد: برنامج توب شيف الموسم الرابع الحلقة الأخيرة عبر شاهد نت

شاهد: برنامج توب شيف الموسم الرابع الحلقة الأخيرة عبر شاهد نت

حظي برنامج توب شيف الموسم الرابع الحلقة الأخيرة عبر شاهد نت بمتابعة كبيرة وترقب شديد لدى الجمهور العربي في جميع أنحاء العالم لمعرفة الحاصل على لقب توب شيف 2020 حيث حصلت شيف سما لقب على أول شيف سعودية تفوز بلقب 2020 TOP CHEF.

برنامج توب شيف الموسم الرابع الحلقة الأخيرة عبر شاهد نت من هنا

وفي هذا الموسم تنافس على لقب توب شيف 2020 ثلاثة طهاة وهم "سما جاد من السعودية، وتاله من البحرين، ومحمد سي عبد القادر من الجزائر"، حيث تقول الشيف سما أن ما يميزها هو أن تقدم الطعام بحب، واستطاعت سما خلال الحلقات السابقة أن تلقى إرشادات على أطباقها التي تمزج فيها  نكهات الأكل السعودي بأنواع طعام أخرى.

أما الشيف الجزائري "محمد سي عبد القادر" استطاع أن يلفت انظار الحكام والضيوف من خلال أطباقه التي تتميز بالتقنيات العالية والابتكار والخروج عن المألوف، ويرى أنه يتميز عن شيف سما وتالة بعدم خوفه من الوقت وأنه يملك أفكار جديدة .

أما الشيف تالة  من البحرين المرشحة الأقوى للفوز باللقب، فجذبت الحكام بأطباق السمك التي تميزت بتحضيرها خلال الموسم، في إشارة إلى أنه ليست هذه المرة الأولى التي ينافس فيها العنصر النسائي في نهائيات "توب شيف" منذ اطلاقه، حيث شهد الموسم الأول حضورًا مشتركًا ضمن النهائيات.

سما جاد الحاصلة على لقب توب شيف 2020 العالم العربي في الموسم الرابع من برنامج توب شيف الموسم الرابع الحلقة الأخيرة عبر شاهد نت السعودية المكافحة التي لم "تسلم سكاكينها وتمشي"، حازت على ثقة هيئة التحكيم، واكتسبت الكفاءة وصرامة "مارون" لم تمنعها أو حدة "منى" أو حتى تقريعات "بوبي" من تحقيق ما تطمح إليه.

وأعلنت سما جاد منذ بداية الموسم أنها تؤمن بنفسها؟ وأنها تتمكن من الوصول إلى ما تريده وتحقيقه، مؤكدة أنه يجب على النساء أن يؤمنن بأنفسهن في "عالم الطهي"، بحيث أن الفوز باللقب يمثل حياة جديدة ومرحلة عملية "تبدأ دحين".

النهضة نيوز