سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى فى البنوك والسوق السوداء اليوم

سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى فى البنوك والسوق السوداء اليوم

سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى فى البنوك والسوق السوداء اليوم حيث لا يزال سعر صرف الريال السعودي اليوم الخميس 12-3-2020 مقابل العملات العربية والأجنبية يسجل استقراره اليوم، حيث حدث تغير في الجنيه الاسترليني الذي يعادل 4.85 ريال سعودي ، بعد أن كان بالأمس يعادل 4.90 ريال سعودي.

هذا بالإضافة إلى عملة الدينار الكويتي التي تساوي 12.244 ريال، بعد البارحة كانت 12.288 ريال، كما تغيرت عملة اليورو مقابل الريال ، وأصبحت 4.25 ريال سعودي، بعد البارحة كانت 4.27 ريال سعودي.

سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى فى البنوك والسوق السوداء اليوم و سعر الريال السعودي في البنك الأهلي

وصل سعر الريال السعودي في البنك الأهلي اليوم إلى 4.13 ريال سعودي للشراء، فيما بلغت قيمة سعر الريال السعودي في البنك الأهلي مقدار 4.17 ريال سعودي للبيع.

في حين أن التحويلات / سعر الريال السعودي الشراء بلغت 4.16 ريال سعودي، ووصلت التحويلات / سعر الصرف الريال السعودي البيع إلى 4.22 ريال سعودي.

سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى فى البنوك والسوق السوداء اليوم يستمر سعر الدولار الأمريكي مقابل سعر الريال السعودي في حالة الاستقرار اليوم الخميس إذ يبلغ حوالي 3.75 ريال سعودي، ويعني ذلك أن دولار أمريكي واحد ضمن اسعار الريال السعودي اليوم يساوي 3.75 ريال.

في حين أن معرفة كم سعر الريال السعودي تتم من خلال توضيح أن ريال سعودي واحد وفقًا لما يخص اسعار العملات في السعودية يساوي 0.27 دولار.

وتجدر الإشارة إلى أن العملة السعودية هو الوحدة الرئيسية للعملة داخل المملكة وتتم متابعة سعر ريال السعودي اليوم لمعرفة كم سعر الريال السعودي يوميًا.

كم سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الخميس؟

استطاع سعر الريال السعودي في السوق السوداء الاقتراب من سعر الصرف الريال السعودي داخل البنوك حسبما ورد ضمن أخبار اسعار العملات اليوم سعر الريال السعودي اليوم.

وسجل سعر الريال السعودي في السوق السوداء للشراء قيمة ما بين 4.19 إلى 4.24 جنيه مصري للشراء، فيما وصل سعر بيع الريال السعودي إلى 4.21 إلى 4.26 جنيه مصري.

النهضة نيوز