شاهد: حقيقة اصابة توم هانكس Tom Hanks بفيروس كورونا

شاهد: حقيقة اصابة توم هانكس Tom Hanks بفيروس كورونا

شهدت محركات Google بحثًا عن حقيقة اصابة توم هانكس Tom Hanks بفيروس كورونا  بعد تقارير متضاربة حول إصابته وزوجته ريتا ويلسون تم تناقلها عبر منصات السوشيال ميديا وبعض وسائل الاعلام خلال اليوم.

حقيقة اصابة توم هانكس Tom Hanks بفيروس كورونا 

كشف الفنان العالمي توم هانكس في بيان رسمي له من خلال حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي أنه مصاب بفيروس كورونا المستجد، موضحًا أنه شعر ببعض أعراض هذا المرض، وبعد الفحص وجد أنه مصاب مع فيروس كورونا الجديد لتأكيد هذا الخبر.

يذكر أن عمل الفنان هانكس الأخير هو فيلم Greyhound الذي كان من المقرر عرضه في يونيو المقبل مع الممثلة إليزابيث تشوي من ستيفن جراهام، شريطة أن يدور الفيلم حول ملخص موجز لجو الحرب العالمية الثانية.

 وتسلسل تلك الحرب من الكوارث العالمية، حيث يأتي هذا العمل من إخراج المخرج العالمي آرون شنايدر، والروائي فورستر في صياغة الممثل العالمي توم هانكس.

 يذكر أن الفنان توم هانكس قد نقل العدوى لزوجته ريتا ويلسون للخضوع معًا حتى اللحظة الحالية في الحجر الصحي في مشهد شهد تفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم.

ينضم الممثل الأمريكي وزوجته إلى قائمة المشاهير المصابين بفيروس كورونا، بما في ذلك نجم يوفنتوس الإيطالي، دانييل روغاني، رئيس الأركان الإيطالي ، الجنرال سالفاتور فارينا، مالك نادي أولمبياكوس اليوناني ، إيفانجيلوس ماريناكيس، وغيرهم.

 

النهضة نيوز