رابط تسجيل نظام نور وخطوات الاستعلام عن نظام نور لنتائج الطلاب 1441 برقم الهوية فقط

رابط تسجيل نظام نور وخطوات الاستعلام عن نظام نور لنتائج الطلاب 1441 برقم الهوية فقط

أصدرت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية نظام نور لنتائج الطلاب 1441 برقم الهوية فقط حيث يساعد الطلاب في الابتدائية والمتوسطة والثانوية على معرفة نتائجهم الدراسية 1441 من خلال الإنترنت وبسهولة.

وقد خصصت وزارة التربية والتعليم السعودية هذا الموقع لتسهيل مهمة معرفة النتائج على الطلاب وكذلك لتجنب ذهابهم إلى المدرسة خلال الفترة القادمة بسبب انتشار فايروس كورونا في السعودية، سوف يحتاج الطلاب للتسجيل في الموقع لمعرفة نتائجهم للعام الدراسي 1441 ونتائج الفصل الأول بالتحديد.

خطوات الاستعلام عن نظام نور لنتائج الطلاب 1441 برقم الهوية فقط

خلال فترة الامتحانات وبعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحان يقوم المدرس بتصحيح الامتحان ووضع الدرجة على الموقع ويدخل الطلاب بعد ظهور النتيجة ويعرف درجاته، ولمعرفة درجاتك يجب إدخال رقم الهوية والرقم السري الخاص بك الذي يستخدمه خلال أول تسجيل دخول لك على موقع نظام نور.

 ويشمل الموقع الكثير من الخدمات وليس معرفة نتائج الطلاب في الابتدائي والمتوسطة والثانوية فقط ولكن يمكنك التقديم لطالب جديد في الابتدائية وكذلك يمكنك تقديم طلب نقل طالب من مدرسة إلى مدرسة أخرى.

 وأكدت الوزارة السعودية أن النظام الجديد سوف يشمل كل خدمات التعليم داخل المملكة السعودية، كما أن النظام الجديد يتيح لولي الأمر التسجيل على الموقع لمعرفة نتائج أبنائه من خلال أدخال رقم الهوية والاسم بالكامل.

رابط نظام نور بوابة المستقبل

للاستعلام عن درجاتك من خلال رابط نظام نور لنتائج الطلاب والخدمات الدراسية، حيث تشهد وزارة التربية والتعليم في السعودية حالة نشاط غير طبيعية خلال الأيام الماضية بعد قرار تعليق الدراسة في المملكة العربية السعودية وأطلقت قبل أيام نظام جديد للدراسة عن بعد ونشر شروحات ودروس كل المواد للطلاب عبر الإنترنت مجاناً.

 

 

 

 

النهضة نيوز