مصر: رابط التسجيل في اختبارات الترقي عبر موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين

منوعات

مصر: رابط التسجيل في اختبارات الترقي عبر موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين

12 آذار 2020 23:23

رابط التسجيل في اختبارات الترقي عبر موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين حيث أفاد رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين حرص الوزارة على حصول المعلمين على حقوقهم كاملة في الترقي وستكون هناك ض

رابط التسجيل في اختبارات الترقي عبر موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين حيث أفاد رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين حرص الوزارة على حصول المعلمين على حقوقهم كاملة في الترقي وستكون هناك ضوابط محايدة في ذلك، وسيتم إجراء اختبارات الترقية حتى يكون هناك تقييم صالح، ويتم إكماله إلكترونيًا.

رابط التسجيل في اختبارات الترقي عبر موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين اضغط هنا

 

ستعقد اختبارات الترقية للمعلمين المرشحين اعتبارًا من يوم السبت، حيث يمكن للمعلمين المرشحين للترقي البحث من خلال الأكاديمية المهنية للمعلمين، وكادر المعلم، بيان حالة المعلم، والاطلاع على التاريخ المحدد لإجراء الاختبارات، والأماكن التي ستُجرى فيها هذه الاختبارات.

موعد عقد اختبارات الترقي للمعلمين

قررت وزارة التربية والتعليم إجراء اختبارات الترقي رسميًا للمعلمين المرشحين للترقي اعتبارًا من يوم السبت 14 مارس 2020 من خلال الموقع الإلكتروني للأكاديمية المهنية للمعلمين وبوابة مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم.

يشار إلى  أن الامتحانات ستعقد في عدد من الأشياء، بما في ذلك الاتجاهات الحديثة في مجالات التخطيط والتدريس، فضلًا عن استراتيجيات التدريس الفعال، والقياس والتقييم التربوي، والمناهج متعددة التخصصات وأهميتها.

رابط التسجيل في اختبارات الترقي عبر موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين 

يمكن للمعلمين والمعلمات من جميع المدارس بجمهورية مصر العربية والمرشحين للترقي الاطلاع على جميع تفاصيل موعد اختبارات الترقي والمكان الذي ستتم فيه الاختبارات عبر هذا الرابط اضغط هنا وهذا سيتم حسب كل محافظة.

الأوراق والشروط الخاصة بالمدرسين المتقدمين للترقي في مصر:

  • إرسال ملف الترقية لكل معلم.
  • تم تقديم تقارير المعلم أو المعلم خلال العامين الماضيين.
  • يجب أن يكون لدى المعلم ورقة حالة تتم طباعتها والموافقة عليها من قبل القسم التعليمي في مكان عمل المعلم.
  • إحضار نسخة من بطاقة الرقم القومي للمعلم.
  • ملف إنجاز المعلم يحتوى على البيانات الأساسية.
  • تقديم إقرار يفيد بأن المدرس عمل لمدة 5 سنوات متتالية على الأقل عند أدنى مستوى.
النهضة نيوز