موعد عرض مسلسل مسلسل حكايات بنات الحلقة 1 الأولى

موعد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 1 الأولى حيث قرر القائمون على المسلسل من بطولة كل من ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال، توقف التصوير لحين استقرار الأحوال الجوية.  

وتعرضت البلاد فجر أمس الخميس لعواصف رملية وأمطار وسيول حجبت الرؤية في أغلب المناطق، مما جعل فريق العمل لم يتمكن من الاتجاه لأماكن التصوير التي حددتها شركة الإنتاج، ومن المقرر أن يعود فريق المسلسل للتصوير يوم الأحد  المقبل.  

موعد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 1 الأولى

وفى سياق متصل،  انتهى المخرج مصطفى أبو سيف من تصوير نصف مشاهد مسلسل "حكايات بنات" في جزئه الرابع، المقرر عرضه بدءا من يوم 21 مارس الجاري على شاشة قناة  ON ، يشرف على الكتابة أحمد شوقي، تأليف نهال سماحة ماريان مجدي محمد عبد العزيز أحمد بدر كرام، حيث انطلق تصوير العمل يوم 29 ديسمبر الماضي ، ويشارك من الشباب كل من، حازم إيهاب، محمد يسرى، كريم العمرى، أحمد كرارة، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف .

يشار إلى أن الجزء الرابع والخامس من "حكايات بنات" هو أحدث تعاون إنتاجي بين الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية مع شركة تى فيجين للمنتج طارق الجناينى، حيث تم التعاقد على تقديم الجزئيين الجديدين من لعرضهما على شبكة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية قبل حلول شهر رمضان المقبل، وذلك بعد تحقيق الأجزاء السابقة نجاحاً جيداً مع الجمهور.

 وعُرض الجزء الأول من "حكايات بنات" عام 2012 وشارك في بطولته حورية فرغلي ودينا الشربيني وصبا مبارك وريهام أيمن وكريم فهمى ورجاء الجداوي ومها أبو عوف وعمرو صالح وكتبه باهر دويدار وأخرجه حسين شوكت، أما الجزء الثاني والثالث فعرضا عام 2017 مع بعض التغيرات في البطلات حيث شارك في بطولتهما دينا الشربيني وصبا مبارك وانجى المقدم وندا موسى وأحمد العوضي وأحمد جمال سعيد وعمرو صالح وإخراج مصطفى أبو سيف.

النهضة نيوز