تردد قناة الزمالك

منوعات

الآن تحديث تردد قناة الزمالك Zamalek الجديد 2020 على القمر الصناعي نايل سات

14 آذار 2020 23:01

تردد قناة الزمالك Zamalek  2020، أصبح بإمكان محبي النادي المصري ومحبي الدوري المصري الممتاز ضبط تردد قناة الزمالك الجديد Zamalek على القمر الصناعي نايل سات، حيث سنقدم لكم تردد القناة الجديد عبر موقع ا

تردد قناة الزمالك Zamalek  2020، أصبح بإمكان محبي النادي المصري ومحبي الدوري المصري الممتاز ضبط تردد قناة الزمالك الجديد Zamalek على القمر الصناعي نايل سات، حيث سنقدم لكم تردد القناة الجديد عبر موقع النهضة نيوز في إطار خدمة الترددات التي يقدمها موقعنا للمواطنين.

وأطلق على قناة الزمالك هذا الاسم نظرا لأن ملكيتها تعود إلى النادي الأبيض نادي الزمالك المصري، حيث يعتبر النادي الثاني الأكبر في مصر، ويمثل النادي شريحة كبيرة من الجماهير المصرية

وتقدم القناة العديد من البرامج الرياضية وبث مباريات نادي الزمالك المصري ومباريات الدوري المصري، حيث أن البحث ازداد في الآونة الأخيرة عن ترددات قناة الزمالك الفضائية.

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، أعلن عن تردد قناة الزمالك Zamalek  2020 مساء الأربعاء 22 يناير 2020 خلال حلقة خاصة سميت باسم 1911 وهو تاريخ تأسيس النادي وضمت جميع مقدمي البرامج الذين تقرر ظهورهم على شاشتها سواء في البرامج اليومية أو الاستديوهات التحليلية، وكذلك عدد من اللاعبين القدامى ورموز فريق الكرة الذين انضموا لفريق التحليل.

اقرأ أيضا: احصل الآن.. تردد قناة الزمالك Zamalek المصرية عاى النايل سات 2020 الجديد

 

قناة الزمالك Zamalek  2020

وتميزت قناة الزمالك بعرض محتوى رياضي هادف ويخص نادي الزمالك من أخبار وأهداف علي مر العصور ، وقد صرح الإعلامي خالد الغندور أن قناة الزمالك تخطت 70 مليون مشاهدة حتى الآن من مشجعين ومحبي نادي الزمالك ، تعرض القناة العديد من البرامج الرياضية , وتستضيف القناة العديد من لاعبي كرة القدم والمدربين والكثير من الرياضيين في مصر لتقوم بعمل لقاءات يتحدثون معهم عن النادي وأخبار القلعة البيضاء.

وزاد بحث كثير من المصريين من محبي المباريات المصرية خلال الساعات الأخيرة عن تردد قناة الزمالك الجديد 2020 على النايل سات، حيث ان قناة الزمالك هي غنيمة لكل جماهير القلعة البيضاء جماهير الزمالك الكبيرة .

ومن الجدير بالذكر هنا أن قناة الزمالك Zamalek tv  هي القناة الأولى والرسمية للنادي التي يشارك بها النادي ، وتوفر قناة الزمالك الجديدة 2020 لمشاهديها استديو تحليلي متمثل في نخبة من المحللين الرياضيين الكبار بالإضافة إلي أنها تقوم ببث كل ما يدور في نادي الزمالك من أحداث وأخبار هامة والصفقات التي تتم داخل النادي.

اقرأ أيضا: اضبط إشارة تردد قناة الزمالك Zamalek 2020 على النايل سات وتابع أخبار نادي الزمالك

 

أهم إعلاميو قناة الزمالك الجديدة

  1. الإعلامي خالد الغندور
  2. كريم أبو حسين
  3. شادي عيسى
  4. أحمد عبد الحليم
  5. طارق يحيي
  6. أحمد سمير 
  7. “الشرقاوي”
  8. صبحي عبد السلام
  9. عبد الشافي صادق
  10. أحمد جمال
  11. “الفولي”
  12. “الرفاعي”

 

تردد قناة الزمالك Zamalek  2020

نقدم لكم الجدول التالي عبر موقع النهضة نيوز، والذي يرصد لكم أفضل تردد لقناة الزمالك Zamalek  2020 عبر القمر الصناعي النايل سات، من أجل أن يتمكن المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي من متابعة كل البرامج المذاعة عبر تردد قناة الزمالك Zamalek  2020.

وقد جاء تردد قناة الزمالك Zamalek  2020 على النحو التالي:

التردد

القمر الصناعي

الاستقطاب

التصحيح

الترميز

11449

نايل سات

أفقي

5/6

27500

 

تردد قناة الزمالك Zamalek  2020

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11449 
  • الاستقطاب: أفقي H 
  • معدل الترميز 27500 
  • التصحيح: 5/6
النهضة نيوز