حزب الله العراق.jpeg

أخبار

حزب الله العراق يؤكد أن الهجمات الامريكية لم تصب مقاتليه...ويدعو العراقيين لمواجهة الاحتلال

14 آذار 2020 23:50

أكد حزب الله العراق أن الهجمات الامريكية في الايام الماضية لم تصب أيا من مقاتليه الحزب وفي بيان له قال لقد شكل تصاعد عمليات المواجهة للشعب العراقي صدمة لقوات الاحتلال الأمريكي أفقدته صوابه وأث

أكدت كتائب حزب الله - العراق، أن الهجمات الأمريكية في الايام الماضية لم تصب أيا من مقاتليه.
الحزب وفي بيان له، قال "لقد شكل تصاعد عمليات المواجهة للشعب العراقي صدمة لقواتالاحتلال الأمريكي ما أفقده صوابه، وأثبت عدم توازنه، فبات يتخبط في تصريحاته، وردود أفعاله، ويوغل في جرائمه بحق أبناء شعبنا من القوات الأمنية والحشد الشعبي".
وأضاف الحزب، "نحن في كتائب حزب الله، وبعد أن وضعنا العدو الامريكي في دائرة الاستهداف، نؤكد أن هجماته الخائبة في الأيام الماضية التي طالت البوكمال وبعدها جرف النصر ومناطق أخرى، لم تصب أياً من مجاهدينا، ولا حتى سرايا الدفاع الشعبي القريبة من قطعاتنا".
وبيّن الحزب أن "حالة من الفزع والارباك الشديد أصابت قوات الاحتلال الامريكي بعد عدوانه، بالاصافة لتكشف ضعف جهازه الاستخباري وسوء التقدير لدى صانع القرار العسكري الامريكي، وهو ما انعكس بشكل لافت على طبيعة عملياتهم البائسة ونتائجها الفاشلة".
وختم الحزب، بالقول " إن إصرار محور الشر الأمريكيِّ على الاستمرار بجرائمه، ضد الحشد والمقاومة وقادتهم، يضع شعبنا الأبي أمام خيار الدفاع عن السيادة والمقدسات، مايستوجب مواجهة انتهاكات العدو للاجواء العراقية ، للحد من اعتداءاته بحق العراقيين".

 

النهضة نيوز