النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

رياضة

بالصور.. تعرف على ضحايا فيروس كورونا في عالم الرياضة

15 آذار 2020 00:37

بعد تفشي فيروس كورونا السريع في العالم وتهديده لجميع الأنشطة الرياضية وخاصة في القارة العجوز التي ارتفعت بها عدد الإصابات بالفيروس التاجي الجديد، نرصد لكم أبرز الرياضين المصابين: البداية كانت مع ال

بعد تفشي فيروس كورونا السريع في العالم وتهديده لجميع الأنشطة الرياضية وخاصة في القارة العجوز التي ارتفعت بها عدد الإصابات بالفيروس التاجي الجديد، نرصد لكم أبرز الرياضين المصابين:

البداية كانت مع الملاعب الإيطالية عندما أعلن نهاية الشهر الفائت نادي بيانيسي الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة إصابة 3 لاعبين من فريقه بفيروس كورونا.

في حين تأكدت إصابة إيفانجيليوس ماريناكيس، مالك ناديي أولمبياكوس اليوناني ونوتنغهام فورست الإنجليزي، بالفيروس، ويتسبب بفرض حجر صحي على كل اللاعبين خوفا من العدوى.

صورة1.jpg
 

بعدها أعلن يوفنتوس الإيطالي اصابة مدافعه دانيلي روغاني بالفيروس المستجد منذ أيام قليلة، لتتبعه إجراءات الحجر الطبي للاعبي "السيدة العجوز" من بينهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المتواجد في بلاده.

صورة2.jpg

وأمس أعلن نادي سمبدوريا من أندية "الكالتشيو" عن إصابة 5 من لاعبيه أبرزهم مانولو جابياديني، تبعه نادي فيورنتينا بإعلان مرض مهاجمه الصربي دوسان فالهوفيتش.

أما في الملاعب الإنجليزية وبعد رفضت رابطة الدوري الإنجليزي إيقاف عجلة المسابقة عن الدوران، جاءت إصابة الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال لتقلب الأمور رأسا على عقب مساء الخميس.

صورة3.jpg
 

لتسارع رابطة "البريميرليغ" إلى تعليق المباريات بعد خروج نادي تشيلسي معلنة عن إصابة الجناح كولوم هودسون أودوي، أمس الجمعة.

بينما وضع نادي بورنموث الإنجليزي حارس مرماه أرتور بوروك و4 مدربين من الجهاز الفني في العزل، بعد ظهور أعراض فيروس كورونا عليهم.

وكشف ليستر سيتي عن إصابة 3 لاعبين قام بعزلهم فورا عن بقية عناصر فريقه.

صورة4.jpg
 

وإلى إسبانيا أعلن نادي ريال مدريد إصابة ضمن صفوف فريق النادي بكرة السلة، ليجبر النادي لاعبيه بكرة القدم والسلة على العودة إلى منازلهم للخضوع للحجر الصحي.

وفي فرنسا أعلن نادي "تروا" المنافس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم، أن اثنين من لاعبيه أصيبا بفيروس كورونا.

وفي الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليغا" أعلان نادي بادربورن الجمعة إصابة لاعبه لوكا كيليان البالغ 20 عاما بالفيروس.

وبدوره أعلن الاتحاد الأوروبي رسميا أمس إيقاف بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لأجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا في دول القارة العجوز.

النهضة نيوز