بعد انتهاء عرض في كل أسبوع يوم جمعة .. تعرف على ملخص الحلقة الأخيرة

بعد انتهاء عرض في كل أسبوع يوم جمعة .. تعرف على ملخص الحلقة الأخيرة

تم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة وشهدت أحداثًا قوية خلال هذه الحلقة، والتي قامت ببطولتها منة شلبي، بعد 10 حلقات من الإثارة والتشويق عبر منصة شاهد الأصلية.

لمشاهدة جميع حلقات مسلسل من كل أسبوع يوم جمعة اضغط هنا

وشهدت الحلقة العاشرة والأخيرة من في كل أسبوع يوم جمعة مفاجآت قوية، حيث اكتشفت المدعية العامة "كريم" التي تلعب دور أحمد خالد صالح شخصية "ليلى" منة شلبي، بعد أن قتلت المدعية التي لعبت دور محمد حاتم.

وشهدت الحلقة الأخيرة من في كل أسبوع يوم جمعة محاولة من "نديم شكري" شريف سلامة لإنقاذ "ليلى" من "كريم" الذي يشاهدها، لكنها كشفت عن كل جرائم القتل التي ارتكبتها ودافعت عن زوجها "عماد" الذي لعب دور الرجل الذي يعاني من مرض عقلي ودوره آسر من قبل ياسين، حيث كان هو من قتل الرجال.

اقتحمت قوات الأمن فيلا "المستشار جابر" ولعبت عبد العزيز مخيون لاعتقال منة شلبي وعسير ياسين بعد إدانتهم بقتل 4 رجال بينهم مدعي عام.

تدور أحداث المسلسل حول ليلى مع الماضي المجهول، الذي يضطر لتحمل العيش مع زوجها عماد، الذي يعاني من اضطراب عقلي داخل منزله، حيث تحدث سلسلة من الجرائم يوم الجمعة، ويظهر المسلسل على منصة شاهد الأصلية الذي يتألف من 10 حلقات.

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة  مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب والكاتب إبراهيم عبد المجيد، ودراما من إياد إبراهيم، وسيناريو وحوار إياد إبراهيم، ومحمد هشام عبية ، وسمر عبد الناصر.

تحكي الرواية عن مجموعة افتراضية من خلال موقع للتواصل الاجتماعي، يتم من خلاله بعض الجرائم الغامضة، ومن خلال أعضاء المجموعة يكتشفون الكثير من التفاصيل البشرية والاجتماعية المثيرة للاهتمام لجميع الأبطال.

النهضة نيوز