شاهد: اغماء المذيعة راشيل الحسيني على الهواء مباشرة ومخاوف من اصابتها بـ "كورونا"

شاهد: اغماء مذيعة لبنانية على الهواء مباشرة ومخاوف من اصابتها بـ "كورونا"

تعرضت مراسلة تلفزيون الجديد راشيل الحسيني اليوم الاثنين 16 مارس 2020 لوعكة صحية على الهواء مباشرة وسقطت أرضًا في نقطة المصنع الحدودية، حيث تم طلب سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفى.

وفي وقت لاحق، أفادت مصادر إعلامية بأنّ راشيل الحسيني بخير ولا صحة لما يتم تداوله عبر منصات السوشيال ميديا بشأن إصابتها بفيروس كورونا، موضحة أنّها واجهت انخفاضًا في الضغط لديها، في حين لم يصدر أي تقرير طبي حتى لحظة كتابة الخبر يحدد حالتها الصحية.

وارتفع عدد الحالات المؤكدة لفيروس كورونا "Covid-19" في لبنان إلى 109 من أصل 99 حالة مؤكدة سجلت يوم السبت الماضي، حيث أعلنت في 12 مارس أنها سجلت الوفاة الثالثة بسبب الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية.

وفي سياق الإجراءات المتخذة للحد من انتشار الفيروس أعلنت الحكومة اللبنانية في وقت سابق اليوم، إغلاق مطار رفيق الحريري الدولي والموانئ والمعابر البرية أمام القادمين ابتداء من الأربعاء المقبل تنفيذاً للإعلان عن حالة التعبئة العامة في الدولة التي تم الإعلان عنها اليوم وستستمر حتى 29 مارس للحد من انتشار فيروس كورونا (Covid 19).

كما قررت الحكومة اللبنانية، في اجتماعها برئاسة الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، إغلاق الإدارات والمؤسسات العامة وتعليق العمل في القطاع الخاص حتى 29 مارس / آذار، مؤكدة على ضرورة بقاء المواطنين في منازلهم وعدم تركهم باستثناء الضرورة القصوى للتأثير السلبي الذي سيؤدي إلى انتشار الوباء.

 

 

 

النهضة نيوز