كتاب اخبار الزمان pdf - تحميل كتاب اخبار الزمان للمؤلف ابراهيم بن سلوقية حول فيروس كورونا 2020

كتاب اخبار الزمان pdf - تحميل كتاب اخبار الزمان للمؤلف ابراهيم بن سلوقية حول فيروس كورونا 2020

يبحث العالم العربي حاليًا عن كتاب اخبار الزمان pdf وتحميل كتاب اخبار الزمان للمؤلف ابراهيم بن سلوقية حول فيروس كورونا 2020 وهو ما يتم نشره في مجموعات WhatsApp وأيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث انتشر على نطاق واسع فيما يتعلق ويتعلق بالكاتب إبراهيم بن سالوقية، وهو مؤلف انتشر ولديه أقوال خالدة حول فيروس كورونا، وتوقع ذلك قبل مئات السنين.

كتاب اخبار الزمان pdf للمؤلف ابراهيم بن سالوقية اضغط هنا

ومن كلمات كتاب أخبار الزمان صفحة 365 للمؤلف ابراهيم بن سالوقيه :"حتى إذا تساوى الرقمان 20=20، وتفشى مرض الزمان، منع الحجيج، واختفى الضجيج، واجتاح الجراد، وتعب العباد، ومات ملك الروم، من مرضه الزؤوم، وخاف الأخ من أخيه، وكسدت الأسواق، وارتفعت الأثمان، فارتقبوا شهر مارس، زلزال يهد الأساس، يموت ثلث الناس، ويشيب الطفل منه الرأس".

كتاب اخبار الزمان pdf - تحميل كتاب اخبار الزمان للمؤلف ابراهيم بن سلوقية حول فيروس كورونا 2020 حيث تصدرت كلمات "حتى إذا تساوى الرقمان (20-20)، وتفشى مرض الزمان.. منع الحجيج واختفى الضجيج" وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، كتنبؤ عن دمار العالم ومقتل ثلث الناس، وهو ما قاله شخص يدعى إبراهيم بن سالوقيه، توفي عام 463 هـ، وأثناء البحث على Google، لم يتم العثور على أي معلومات حول شخصية إبراهيم بن سالوقيه، ولكن تم اختراعها لإسناد أقوالها، وربطت الأحداث التي تحدث حاليًا بتنبؤ سابق.

قال بعض المدونين أن اختراع كتاب أخبار الزمان صفحة 365 للمؤلف ابراهيم بن سالوقيه يأتي إلى الاعتقاد بأن بعض العرب القدماء لديهم القدرة على التنبؤ بالأحداث المستقبلية وتضليل المصطلحات، أما كتاب "أخبار الزمان" فهو موجود بالفعل، وهو للمؤرخ أبي الحسن علي بن الحسين بن علي المسعودي  مؤرخ إسلامي توفي عام 346 هـ، ونشر الكتاب في القرن الرابع الهجري، ويحكي الكتاب عن عجائب الدول والزمن، ومن بينها موضوعات كثيرة منها السحر، والحضارة الفرعونية في مصر.

النهضة نيوز