نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الدوري الثامن اصدار رقم 10 اليوم الثلاثاء 17 اذار 2020

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الدوري الثامن اصدار رقم 10 اليوم الثلاثاء 17 اذار 2020

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الدوري الثامن اصدار رقم 10 اليوم الثلاثاء 17 اذار 2020  حيث ينظم معرض دمشق الدولي السحب الأسبوعي لليانصيب السوري كل ثلاثاء، للإعلان عن الفائزين بالبطاقات الفائزة في السحب الذي تبلغ قيمته حوالي 150 مليون ليرة سورية.

للحصول على نشرة نتائج يانصيب اليوم اضغط هنا

وتجري نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الدوري الثامن اصدار رقم 10 اليوم الثلاثاء 17 اذار 2020 منذ عام 1958 م وما زالت مستمرة حتى الآن دون انقطاع رغم ما عانته سوريا من بين الأحداث، كما يتسابق المئات للمشاركة في السحب من أجل تحقيق الجوائز المالية الكبرى التي خصصتها إدارة معرض دمشق الدولي.

تقدم "النهضة نيوز" نشرة الأرقام الرابحة في اليانصيب السوري اليوم الثلاثاء 15 مارس 2020، حيث يتم الكشف عن الفائزين في بث مباشر عبر القناة السورية وتختلف الإصدارات الجوائز المادية التي تمنح للفائزين، حيث تصل الجائزة الرئيسية إلى حوالي مليون ليرة سورية.

حيث يقام تجمع كبير كل ثلاثاء في معرض دمشق الدولي للإعلان عن الفائزين المحظوظين ببطاقة السحب اليانصيب السوري وعدد كبير من السوريين المهتمين بنتائج سحب اليانصيب، إضافة إلى عدد كبير من الشخصيات العامة السورية المسؤولين في السحب.

تعتبر لعبة اليانصيب السورية واحدة من أهم الألعاب في سوريا، شارك فيها آلاف السوريين منذ الخمسينات حتى اليوم لتحقيق الكثير من أحلامهم، خاصة في أعقاب الظروف الاستثمارية الصعبة التي تجاوزها العديد من السوريين في الجمهورية اليوم نتيجة الحروب والظروف السياسية الصعبة.

 

النهضة نيوز