المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديمترى بيسكوف

أخبار

بيسكوف لوسائل الإعلام: انتقوا مندوبيكم لتغطية نشاطات الرئيس بوتين "بعناية شديدة"

17 آذار 2020 15:58

أعرب المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديمترى بيسكوف عن أمله بأن تختار وسائل الإعلام العاملة على الأراضي الروسية "بعناية" مندوبيها لتغطية نشاطات الرئيس فلاديمير بوتين، وتجنب انتداب من كانوا خارج البلاد مؤخ

أعرب المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديمترى بيسكوف عن أمله بأن تختار وسائل الإعلام العاملة على الأراضي الروسية "بعناية" مندوبيها لتغطية نشاطات الرئيس فلاديمير بوتين، وتجنب انتداب من كانوا خارج البلاد مؤخرا.
وأشار بيسكوف في تصريح له اليوم الثلاثاء، إلى أنه من أجل تغطية النشاطات والفعاليات التي يشارك بها الرئيس بوتين، قامت بعض وسائل الإعلام بإرسال عدد من المندوبين الذين زاروا مؤخرا دولا أجنبية بما فيها بلدان يتزايد فيها خطر تفشي عدوى الفيروس التاجي المستجد المسمى "كورونا".
وقال بيسكوف: "نحن واثقون ونأمل أن هذا لم يكن انتقاء متعمدا بل مجرد مصادفة، لكننا نحثكم على اختيار مندوبيكم الذين ترسلوهم لتغطية أنشطة الرئيس بعناية شديدة". مضيفا: "دعونا نحترم بعضنا البعض، ولا يوجد شيء معقد... توخي الحذر واجب ليس إلا".
وكانت السلطات الروسية، أعلنت أمس الاثنين، عن تسجيل 30 حالة إصابة جديدة بفيروس "COVID-19" خلال يوم واحد ليرتفع عدد المصابين في روسيا إلى 93 شخصا بينهم 57 إصاباتهم طفيفة فيما تعافى 4 مصابين من المرض حسبما أفادت نائبة رئيس الوزراء الروسي تاتيانا غوليكوفا.

النهضة نيوز - بيروت